اخبار

سبب مقتل البلوجر ام فهد العراقية؛ القصة كاملة والتفاصيل (مقطع فيديو)

سبب مقتل البلوجر ام فهد العراقية

سبب مقتل البلوجر ام فهد العراقية، حادثة ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية لتندرج في قائمة الجرائم التي حدثت مع مشهوري السوشيال ميديا العراقيين، فما تفاصيل حادثة مقتل مشهورة التيك توك أم فهد؟ ومن هو قاتل البلوجر ام فهد العراقية؟ هذا ما سنتعرف إليه من خلال مقالنا هذا عبر موقع المنتج.

شاهد 👈👈 صور ام فهد في الطب العدلي

سبب مقتل البلوجر ام فهد العراقية

إن سبب مقتل البلوجر ام فهد العراقية غير معروف بعد، حيث قتلت غفران مهدي السوادي الملقبة بـ “أم فهد” برصاص مجهول المصدر في وسط بغداد.

اقرأ أيضا: قصة البلوغر ام فهد العراقية

تفاصيل حادثة مقتل البلوجر ام فهد

قتلت الشابة غفران مهدي السوادي الملقبة بـ “أم فهد” أمام منزلها المتواجد شرق بغداد برصاص شخص مجهول الهوية كان يستقل دراجة نارية، وقد أظهر مقطع فيديو من موقع الحادثة كامل تفاصيل مقتلها بداية من توجه شاب يستقل دراجة نارية نحوها وأطلق عليها النار ثم أقدم على سرقة هاتف الضحية بعد ذلك لاذ بالفرار، ما سبب مقتلها وإصابة امرأة كانت برفقتها. وفيما يلي صور من مسرح الجريمة:

التحقيقات في جريمة مقتل البلوجر ام فهد

بدأت السلطات الأمنية في العراق بالتحقيق بجريمة اغتيال البلوجر أم فهد من أمام منزلها، وقد ذكر البيان الصادر عن وزارة الداخلية أنه شكلت فرق مختصة للتحقيق بملابسات جريمة مقتل امرأة مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق. كما بينت السلطات أن المجرم استخدم مسدس ناري عيار 9 ملم في جريمته هذه.

من هو قاتل البلوجر ام فهد العراقية

إن قاتل البلوجر ام فهد العراقية مسلح مجهول الهوية يستقل دراجة نارية بعد إلا أنه السلطات الأمنية في العراق ما زالت تحقق في الجريمة لكشف جميع ملابساتها والتوصل إلى هوية القاتل.

فيديو مقتل البلوجر ام فهد العراقية

فيما يلي فيديو يبين مقتل البلوجر أم فهد داخل سيارتها نوع كاديلاك:

من هي أم فهد العراقية ويكيبيديا

أم فهد العراقية بلوجر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، اسمها الحقيقي هو غفران مهدي السوادي، وهي نشطة على منصة تيك توك وانستقرام، تنشر فيديوهات تظهر فيها ترقص على الموسيقى، كانت قد سجنت أم فهد في فبراير 2023 لمدة ستة أشهر بسبب نشرها فيديوهات أفلام فاحشة ومخلة بالآداب. كما أن ام فهد كانت قد تشاجرت قبل فترة قصيرة مع البلوغر داليا نعيم وذلك بعد أن هددتها بفضح علاقتها مع مسؤولين.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كامل تفاصيل مقتل البلوجر أم فهد وهوية القاتل وكامل التحقيقات المعلنة من قبل السلطات الأمنية بالعراق.