شخصيات

من هي البلوجر ام فهد العراقية؛ وتفاصيل قصة خلافها مع الإعلامية داليا نعيم..سبب مقتلها

البلوجر ام فهد العراقية

البلوجر ام فهد العراقية، من هي؟ وما تفاصيل خلافها مع الإعلامية داليا نعيم؟ والكثير من الأسئلة شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر مقتلها يوم الجمعة المصادف 26 أبريل 2024. لذلك سنتعرف عبر هذا المقال في موقع المنتج على قصة البلوغر ام فهد العراقية وسبب مقتلها ومختلف المعلومات حول خلافها مع الإعلامية داليا نعيم.

شاهد 👈👈 صور ام فهد في الطب العدلي

اليك ايضا 👈 سبب مقتل البلوجر ام فهدالعراقية

البلوجر ام فهد العراقية ويكيبيديا

إن البلوجر ام فهد العراقية هي غفران مهدي سوادي الملقبة بأم فهد. عراقية الجنسية من مواليد 1994 من العاصمة بغداد. إذ تحظى بشعبية واسعة على سناب شاب وتيك توك ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي عبر نشرها مقاطع فيديو راقصة. كما أصبحت مشهورة بعد توقعاتها بتراجع الدولار أمام الدينار، ذلك أصبح حقيقة بالفعل. ومن ناحية أخرى حكم عليها السنة الماضية بالسجن نتيجة محتوى غير لائق على التيك توك.

اقرأ أيضا: حقيقة اختطاف داليا نعيم

ام فهد العراقية؛ وتفاصيل قصة خلافها مع الإعلامية داليا نعيم
ام فهد العراقية؛ وتفاصيل قصة خلافها مع الإعلامية داليا نعيم

 أم فهد العراقية السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لأم فهد ما يلي:

الاسم الكامل غفران مهدي سوداي
اللقب أم فهد
مواليد 1994
مكان الميلاد بغداد
سبب الشهرة بلوجر
العمر 30 عامًا
تاريخ الوفاة 26 أبريل 2024

سبب وفاة البلوجر ام فهد

إن سبب وفاة البلوجر العراقية هو عملية اغتيال عبر طلق ناري عيار 9 ملم، إذ أقدم على توجيه المسدس عليها داخل سيارتها “كاديلاك”. وكما لم ينسحب مباشرة بعد الجريمة وإنما سرق هاتفها وثم لاذ بالفرار.

فيديو مقتل أم فهد العراقية

رصدت كاميرات المراقبة مقطع فيديو حول مقتل البلوجر العراقية في سيارتها في شرق زيونة، إذ ظهر المجرم الذي نفذ الجريمة على متن الدراجة ثم فتح باب السيارة وأطلق النار وسرق هاتفها ثم لاذ بالفرار. كما أصيبت امرأة أخرى كانت برفقتها من العاملين معها في مركز التجميل.

تفاصيل خلاف البلوجر ام فهد مع الإعلامية داليا نعيم

  • بدأ خلاف أم فهد وداليا نعيم منذ انتشار خبر خطف داليا من مجهولين منذ ما يقارب 20 يومًا فقط.
  • إذ تقدمت داليا نعيم بشكوى ضد البلوجر أم فَهد متهمة إياها بعملية الاختطاف. حيث تعرضت داليا لضربات وكدمات في الجسد والوجه.
  • وهددت أم فهد الإعلامية داليا نعيم بفضح علاقتها مع قيادات أمنية رفيعة المستوى. كما ذُكرت أسماء ضباط في وزارتي الدفاع والداخلية بعد هذه الحادثة ومنهم اللواء يحيى رسول.

مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لربط الحوادث السابقة مع بعضها ومدى ارتباط شخصيات عراقية في هذه الحادثة.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا ذاكرين لكم البلوجر أم فهد العراقية ويكيبيديا السيرة الذاتية. كما تعرفنا على تفاصيل خلاف داليا نعيم وأفهد، وأرفقنا فيديو مقتل البلوجر العراقية.