اخبار السعودية

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية 2024 بالريال السعودي

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية 2024 بالريال السعودي، وهي من الوجهات والمعالم السياحية الحديثة في المملكة العربية السعودية. وتعتبر تجربة فريدة مليئة بالمغامرة والرفاهية يرغب العديد من المواطنين بتجربتها، نظرًا لاحتوائها على أرقى الخدمات السياحية العالمية. وسوف نقدم لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج، سعر تذكرة سفينة كروز السعودية. وانواع الأجنحة وسعر كل جناح ورابط وطريقة الحجز. فتابعوا معنا.

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية

إن سعر تذكرة سفينة كروز السعودية، تتراوح بين 5809 ريال سعودي الى 13911 ريال سعودي كحد أقصى للشخص الواحد. وذلك بحسب كل حجز وكل رحلة. حيث تختلف أسعار البطاقات نظرًا لوجود أربعة أنواع من الأجنحة. ولكل جناح مواصفاته وخدماته، إضافة الى وجهة الرحلة وعدد البلدان التي ستمر بها وعدد الايام المقررة للرحلة.

أسعار تذاكر كل جناح بالريال السعودي
أسعار تذاكر كل جناح بالريال السعودي

أسعار تذاكر كل جناح بالريال السعودي

تحتوي سفينة كروز السعودية على ستة أجنحة ولكل جناح سعر خاص به. وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا اسعار رحلات سفينة كروز السعودية لكل جناح. مع العلم أن هذا السعر يشمل الوجبات المقدمة والمشروب على مدار 24 ساعة. وهذه الأسعار هي على الشكل التالي:

الجناح السعر
الجناح العائلي 13911 ريال سعودي.
الجناح المطل على البحر 6746 ريال سعودي.
الجناح مع شرفة 7685 ريال سعودي.
الجناح الداخلي 5810 ريال سعودي.

رابط موقع سفينة كروز السعودية

إن رابط موقع سفينة كروز السعودية هو firstta.com، وهو الرابط الذي يمكنكم من خلاله الدخول الى الموقع ومعرفة كافة أنواع الرحلات المعروضة ووجهاتها اضافة الى موعد الرحلات ومحطاتها واسعار تذاكرها بالنسبة الى كل جناح.

قد يهمك: عروض مطاعم الرياض ليلة رأس السنة 2023 2024

أنواع الاجنحة في سفينة كروز

في الواقع هناك ستة أنواع من الأجنحة وهي على الشكل التالي:

الجناح الداخلي

وهو من الاجنحة الرخيصة بالنسبة الى غيره، وتبلغ مساحتة حوالي 20 متر. ويحتوي الجناح الداخلي على سرير مزدوج يمكن تحويله الى سريرين عند الطلب، كذلك يحتوي على أسرّة لذوي الاحتياجات الخاصة. كذلك يحتوي على حمام مع حوض استحمام وخزانة ملابس وثلاجة وتلفزيون وجهاز لاسلكي وتكييف.

الجناح العائلي

من اهم الاجنحة على متن سفينة كروز السعودية، ويحتوي على غرفة نوم وغرفة معيشة كبيرة بمساحة 26 متر. كذلك يضم شرفة بمساحة 6 امتار، وتحتوي غرفة النوم على سرير مزدوج يمكن تحويله الى سريرين عند الطلب وحمام وحوض استحمام وتلفزيون وخزانة ملابس وهاتف. اضافة الى جهاز اتصال لاسلكي وثلاجة ومكيف. وهو جناح مخصص لخمسة أشخاص.

الجناح العائلي السوبر

يحتوي الجناح العائلي السوبر على غرفتين متصلتين، وهو مخصص لخمسة اشخاص وهي تكون أكبر حجمًا. وتحتوي على أجنحة قياسية وتشمل أسرّة للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة.

جناح مع شرفة

يحتوي هذا الجناح على سرير مزدوج يمكن تحويله الى سريرين عند الطلب، كذلك يحتوي على أسرّة مناسبة للضيوف لذوي الاحتياجات الخاصة. وتقدّر مساحة هذا الجناح بحوالي 27 متر، بالاضافة الى حمام مع حوض استحمام وخزانة ملابس وتلفزيون وهاتف وجهاز لاسلكي. وثلاجة وتكييف.

جناح يطل على المحيط

وهو من الاجنحة المميزة على متن السفينة كروز، ويحتوي على سرير مزدوج يمكن تحويله الى سريرين عند الطلب. كذلك يحتوي على أسرّة مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتقدر مساحته ب17 متر، بالاضافة الى حمام مع دش وخزانة وهاتف وتلفزيون وجهاز لاسلكي وثلاجة وتكييف.

أنواع الاجنحة في سفينة كروز
أنواع الاجنحة في سفينة كروز

كيفية حجز تذاكر سفينة كروز السعودية

إن طريقة حجز تذاكر سفينة كروز السعودية، هو باتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا ادخل الى رابط حجز تذاكر الرحلة عن طريق الرابط saudiplatform.com.
  2. بعد ذلك أدخل الى القائمة الرئيسية للموقع.
  3. ثم قم باختيار الرحلة التي ترغب بالمشاركة بها.
  4. قم بالاطلاع على تفاصيل الرحلة من خلال الأيقونة الموجودة تحت الرحلة.
  5. كذلك قم بتحديد عدد التذاكر التي تريد شراؤها.
  6. ثم اضغط على زر “اشتري الآن”.
  7. بعد ذلك أدخل رقم الهاتف.
  8. قم بادخال كامل التفاصيل حول البيانات الشخصية الخاصة بك.
  9. ثم قم بعملية الدفع عن طريق النقر على “طريقة الدفع”.
  10. كذلك قم  بإدخال تفاصيل الحساب البنكي.
  11. بعد ذلك قم باستكمال عملية الدفع من خلال حسابك البنكي.
  12. ستظهر لديك عبارة تم الشراء بنجاح.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول سعر تذكرة سفينة كروز السعودية، وقد قدمنا لكم سعر التذكرة وانواع الأجنحة والسعر لكل جناح اضافة الى رابط موقع السفينة وطريقة الحجز. نتمنى ان نكون قد أثرينا معلومات القارئ العزيز.