اخبار السعودية

اسعار رحلات سفينة كروز السعودية 2024 (رابط + طريقة الحجز)

اسعار رحلات سفينة كروز السعودية، حيث تعتبر هذه السفينة من أهم واشهر الوجهات المطلوبة للكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين. الذين يريدون الاستمتاع بتجربة جديدة ورائعة ضمن ارقى الخدمات والمطاعم. وفي رحلة تضم العديد من الدول العربية والاوروبية. وسوف نقدم لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج، اسعار رحلات سفينة كروز السعودية، اضافة الى رابط وطريقة الحجز والأجنحة الموجودة ضمن لسفينة. فتابعوا معنا.

اسعار رحلات سفينة كروز السعودية

إن اسعار رحلات سفينة كروز السعودية تتراوح بين 5809 ريال سعودي الى 13911 ريال كحد أقصى للشخص الواحد. ويعود الاختلاف في أسعار البطاقات الى اختلاف أنواع الحجز، حيث يوجد أربعة أنواع من الأجنحة. ولكل جناح مواصفاته وخدماته، إضافة الى عدد الاماكن التي أعلنت عنها السفينة.

رابط موقع سفينة كروز السعودية
رابط موقع سفينة كروز السعودية

رابط موقع سفينة كروز السعودية

إن رابط موقع سفينة كروز السعودية هو firstta.com، حيث يمكنكم الدخول الى الموقع والاطلاع على كافة أنواع الرحلات المعروضة والمواصفات والاجنحة، اضافة الى أسعار التذاكر بالنسبة لكل جناح.

قد يهمك: سعر تذكرة سفينة كروز السعودية 2024 بالريال السعودي

طريقة حجز تذاكر رحلات كروز السعودية

إن طريقة حجز تذاكر رحلات كروز السعودية، هي باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل الى رابط حجز التذاكر عن طريق الرابط saudiplatform.com.
  • ثم ادخل الى القائمة الرئيسية للموقع.
  • بعد ذلك اختر الرحلة التي ترغب بالمشاركة بها.
  • كذلك اطلع على تفاصيل الرحلة من خلال الايقونة المدرجة تحت الرحلة.
  • ثم حدد عدد التذاكر المراد شراؤها.
  • اضغط على اشتري الآن.
  • ثم أدخل رقم الهاتف.
  • كذلك أدخل كامل التفاصيل حول البيانات الشخصية الخاصة بك.
  • ثم انقر على طريقة الدفع.
  • بعد ذلك أدخل تفاصيل الحساب البنكي.
  • ثم استكمل عملية الدفع من خلال حسابك البنكي.
  • هكذا تتم عملية شراء التذكرة بنجاح.

أنواع الاجنحة على متن سفينة كروز

تحتوي سفينة كروز السعودية على ستة أنواع من الأجنحة، وسوف نقدم لكم هذه الانواع بالتفصيل كما يلي:

الجناح العائلي السوبر

يحتوي جناح السوبر على غرفتين متصلتين بطاقة استيعاب 5 اشخاص وهي تكون أكبر حجمًا. وتحتوي على اجنحة قياسية وتشمل ذوي الاحتياجات الخاصة.

الجناح العائلي

يحتوي الجناح العائلي في سفينة كروز السعودية على غرفة نوم وغرفة معيشة كبيرة، كما تضم شرفة بمساحة 6 امتار. وتحوي غرفة النوم على سرير مزدوج يمكن تحويله الى سريرين وحمام وحوض استحمام وتلفزيون وهاتف. اضافة الى جهاز اتصال لاسلكي. ويستوعب حوالي خمس أشخاص.

جناح مع شرفة

كذلك يحتوي على سرير مزدوج يمكن تحويله الى سريرين كذلك يحتوي على أسرة لذوي الاحتياجات الخاصة. وتصل مساحة هذا الجناح الى 27 متر، بالاضافة الى حمام مع حوض استحمام وتلفزيون وهاتف وجهاز لاسلكي. وثلاجة وتكييف.

جناح مطل على البحر

يحتوي على سرير مزدوج يمكن تحويله الى سريرين كذلك يحتوي على أسرة لذوي الاحتياجات الخاصة. وتصل مساحته الى 17 متر، بالاضافة الى حمام مع دش وخزانة وهاتف وجهاز لاسلكي وثلاجة وتكييف.

الجناح الداخلي

تبلغ مساحة الجناح الداخلي الى 20 متر، ويحتوي على سرير مزدوج يمكن تحويله الى سريرين كذلك يحتوي على أسرة لذوي الاحتياجات الخاصة. كذلك يحتوي على حمام مع حوض استحمام وخزانة ملابس وثلاجة وتلفزيون وجهاز لاسلكي وتكييف.

أنواع الاجنحة على متن سفينة كروز
أنواع الاجنحة على متن سفينة كروز

اسعار التذاكر بحسب كل جناح

تختلف الاسعار بشكل عام بحسب الجناح المطلوب والوجهة التي ستصل اليها السفينة. وهذه الاسعار تشمل الوجبات المقدمة والمشروبات على مدار 24 ساعة، بحسب البرنامج الذي أعلنت عنه الشركة. وهذه الأسعار موضحة بالجدول التالي:

الجناح السعر
الجناح العائلي 13911 ريال سعودي
الجناح المطل على البحر 6746 ريال سعودي
الجناح مع شرفة 7685 ريال سعودي
الجناح الداخلي 5810 ريال سعودي

المطاعم الموجودة على متن سفينة كروز

نقدم لكم لائحة بأهم وأفخر المطاعم الموجودة على متن سفينة كروز السعودية، والتي تشتهر بأشهى الوجبات وأشهر الطباخين وهي على الشكل التالي:

  1. مطعم سيلفر نوْت.
  2. مطعم لَدام.
  3. مطعم اتلانتيد.
  4. مطعم سباك نابولي.
  5. مطعم اندوشاين.
  6. مطعم لاتيرازا.
  7. مطعم سيشن.
  8. مطعم ذا غريل.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول اسعار رحلات سفينة كروز السعودية، وقد قدمنا لكم اسعار التذاكر ورابط الشراء وطريقة الحجز. بالاضافة الى انواح الاجنحة على متن السفينة. نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد للقارئ العزيز.