اخبار

شاهد: فيديو القبض على حليمة بولند لتنفيذ حكم بحبسها “عامين” في قضية التحريض على الفسق والفجور

فيديو القبض على حليمة بولند لتنفيذ حكم بحبسها عامين في قضية التحريض على الفسق والفجور، إذ تم الإعلان في الساعات القليلة الماضية عن إلقاء القبض على الإعلامية الكويتية حليمة بولند وذلك بعد هروبها واختفاءها لعدة أيام. علمًا أن الإعلامية حليمة بولند كانت تتجهز للسفر عبر طائرة خاصة لخارج الكويت إلا أن رجال الأمن تمكنوا من إلقاء القبض عليها.

ونتيجة البحث الكبير سنبين لكم عبر مقالنا اليوم على موقع المنتج فيديو القبض على حليمة بولند، وكافة التفاصيل التي تتعلق بقضية حليمة بولند.

شاهد ايضا 👈 فيديو فضيحة حليمة بولند كامل

فيديو القبض على حليمة بولند في قضية التحريض على الفسق والفجور

شاهد فيديو القبض على حليمة بولند لتنفيذ حكم بحبسها عامين في قضية التحريض على الفسق والفجور عبر الفيديو التالي:

القبض على حليمة بولند

‏أعلنت المباحث الجنائية الكويتية إلقاء القبض على الإعلامية حليمة بولند وإحالتها للسجن المركزي تنفيذاً للحكم القضائي بحبسها سنتين مع الشغل والنفاذ في قضية «التحريض على الفسق والفجور». وذلك في كمين قام به رجال الأمن حيث ضبطت بعد اختفائها لعدة أيام في منطقة العدان جنوبي العاصمة. علمًا أن المباحث الجنائية الكويتية علمت بمكان اختباء حليمة بولند من خلال تتبع هاتفها.

فيديو القبض على حليمة بولند
فيديو القبض على حليمة بولند

القبض على حليمة بولند في قضية التحريض على الفسق والفجور

  • أعلنت الإعلامية الكويتية ميّ العيدان أن السلطات الكويتية المختصة ألقت القبض على الإعلامية حليمة بولند وأحالتها للسجن المركزي، وذلك تنفيذاً لحكم أصدرته محكمة الجنايات الكويتية بحبسها لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ، مع غرامة 2000 دينار كويتي عن تهمة التحريض على “الفسق والفجور”.
  • وهنا نود الإشارة إلى أن أحد الأشخاص كويتي الجنسية تقدّم بشكوى ضد حليمة بولند مدّعياً أنها حرضته من خلال صورها وفيديوهات خاصة بها.
  • من حانب آخر بينت مريم البحر محامية حليمة بولند، أن هناك علاقة عاطفية نشأت بين المدّعي وبولند، وذلك بعد تعرّفه عليها عبر تطبيق “واتساب”، واعداً إياها بالزواج، ليتبادلا إرسال “صورهما الخاصة”.
  • إلا أنه بعد استمرار العلاقة لعدة أشهر، لم تعد ترغب بولند بالاستمرار، بسبب غيرة شريكها الكبيرة، ومحاولته التحكّم بها، ومنعها من الكثير من الأمور العادية واليومية.
  • لذا قام الشباب بملاحقة بولند في الكويت وخارجها، كما لحق بها إلى جورجيا، وهناك تسبّب لها بمشكلة أدت إلى تدخل الشرطة المحلية، كما قام ضربها على متن الطائرة أثناء سفرها لحضور مؤتمر في مصر.
  • كذلك هددها بعائلتها وأولادها عندنا قررت الانفصال عنه.
  • في حين نوهت المحامية مريم البحر أن الصور التي بحوزة الشاب تم الحصول عليها من هاتف حليمة بولند من دون إذنها.

هكذا نصل لنهاية مقالنا الذي وضحنا من خلاله فيديو القبض على حليمة بولند، وكافة التفاصيل التي تتعلق بقضية حليمة بولند.