اخبار السعودية

صبا شمعه السعوديه ويكيبيديا | تفاصيل إلغاء تأشيرة اليوتيوبر الأردنية وهل أسأت بالفعل للمملكة؟

صبا شمعه السعوديه ويكيبيديا، وقد تصدرت أخبار اليوتيوبر الاردنية قائمة الترند في المملكة العربية السعودية واجتاح هاشتاغ “صبا شمعة غير مرحب بها” جميع المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة اكس. فمن هي صبا شمعه السعوديه ويكيبيديا؟ وما سبب الغاء تأشيرتها الى السعودية؟ وهل هي من قام بالغاء الرحلة أم الشركة الخاصة؟ كل ذلك وأكثر سوف نتحدث عنه في مقالنا عبر موقع المنتج. فابقوا معنا.

صبا شمعه السعوديه ويكيبيديا

إن صبا شمعة هي فتاة اردنية من مواليد عام 2000، وهي من الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد نالت شهرة كبيرة عبر أكثر من منصة من منصات التواصل الاجتماعي. بسبب غنائها الجميل ومحتواها المميز والذي يجذب فئات محددة من المجتمع. مما جعلها تفتتح قناة لها على يوتيوب حققت خلال العام 2020 معجبين ومتابعين للقناة من كل انحاء الوطن العربي.

صبا شمعة السيرة الذاتية
صبا شمعة السيرة الذاتية

صبا شمعة السيرة الذاتية

نقدم لكم اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لليوتيوبر الاردنية المشهورة صبا شمعة، موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل صبا شمعة
تاريخ الميلاد 21 مارس 2000
الاقامة عمان – الاردن
الجنسية الجنسية الاردنية
المهنة ناشطة اجتماعية ويوتيوبر وصانعة محتوى
الديانة مسلمة
العمر 23
الحالة الاجتماعية متزوجة

الغاء تأشيرة اليوتيوبر صبا شمعة

أعلنت احدى الشركات السعودية الخاصة الغاء تأشيرة اليوتيوبر الاردنية صبا شمعة، وانهاء عقد العمل معها وذلك بعد ان كانت شمعة تتحضر للسفر الى المملكة وتصوير اعلان خاص للشركة. وذلك بسبب منشور قديم كانت شمعة قد نشرت فيه مايسيء الى المملكة ابّان الحرب على غزة، وقد تداول عدد من النشطاء هذا الخبر مع المنشور المسيء مؤيدين الغاء التأشيرة والحرمان من الدخول الى المملكة.

قد يهمك: فيديو التيك توكر موفق العنزي يسيء للمرأة السعودية.

صبا شمعة تلغي رحلتها الى السعودية

ظهرت اليوتيوبر الاردنية في مقطع فيديو وهي تتحدث عن سبب الغائها الرحلة التي كانت مقررة لها ال السعودية. مؤكدة أنها هي من قام بإلغاء الرحلة وليست الشركة وذلك بسبب خوفها على امنها وسلامتها الشخصية. كما اعتذرت صبا شمعة الى جميع جمهورها في السعودية عما وصفته بسوء فهم المنشور الذي نشرته في بداية الحرب. كذلك تأسفت الى جميع المتابعين الذين كانو يودّون لقائها في الرياض.

هاشتاغ صبا شمعة غير مرحب بها

تصدّر هاشتاغ “صبا شمعة غير مرحب بها”، عبر جميع المواقع الالكترونية في السعودية في الساعات القليلة الماضية. وقد تفاعل الآلاف من المواطنين السعوديين مع الهاشتاغ مؤيدين عدم استقبال اليوتيوبر الاردنية ومطالبين بمحاسبة كل من يسيء الى المملكة من الشخصيات المشهورة عبر الشبكة الالكترونية.

هاشتاغ صبا شمعة غير مرحب بها
هاشتاغ صبا شمعة غير مرحب بها

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول صبا شمعه السعوديه ويكيبيديا، وقد ذكرنا لكم اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للناشطة الارنية صبا شمعة. اضافة الى سبب الغاء تأشيرتها الى السعودية. نتمنى ان نكون قد أثرينا معلومات القارئ العزيز.