اخبار الفن

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.. هل تحققت توقعات ليلى عبد اللطيف؟

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي. وهو الخبر الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع في الساعات الماضية، وقد ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر بتوقعات قامت بها العرافة اللبنانية منذ اقل من شهر في مقابلة مع نيشان. حيث توقع انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها احمد العوضي. وسوف نقدم لكم عبر موقعنا المنتج. تفاصيل خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، اذافة الى توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف ومن هو احمد العوضي. فابقوا معنا.

اليك أيضا: أزواج ياسمين عبد العزيز

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

اعلنت الفنانة المصرية الشهيرة ياسمين عبد العزيز طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها على انستغرام. لتصيب توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، وقد علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على خبر طلاقها بالقول :

توقعات ليلى عبد اللطيف بطلاق ياسمين عبد العزيز

توقعت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف للفنانة ياسمين عبد اللطيف بأنه ينتظرها انفصال سواء في العام 2024 أو في 2025. وقد فاجئ الخبر مقدم البرنامج نيشان الذي دعا لعدم تحقق النبوءة لأنه يحب الثنائي الجميل ياسمين والعوضي. وقد علقت الفنانة عبد اللطيف على التوقعات بانفصالها بفولها “يا ساتر يارب ما بلاش انتي يا ليلى”. كذلك علق الفنان العوضي على هذه النبوءة بقوله :”مبشغلش بالْي بالْكلام دْه لا يعْلم الغيْب إلْا الله، أنْا مبردّش علْى الكْلام ده ولا أعْرف الأسْتاذة اللّي قالِت كِده، ومشُْ مُهتم بالعَالم ده”ْ.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن باقي توقعات ليلى عبد اللطيف بعد تحقق توقعاتها بطلاق ياسمين عبد اللطيف، وهذه التوقعات هي:

  • اغتيال شخصية سياسية مهمة وبارزة.
  • كذلك توقعت بان يشهد العام 2024 حدثًا مفزعًا وقد نصحت الجميع بتموين الغذاء والدواء.
  • مرض غامض يصيب المواشي والدواجن حول العالم يؤدي الى غلاء اسعار اللحوم والدواجن.
  • ظهور امراض جديدة ومتحورة.
  • كوارث طبيعية من فيضانات وزلازل وامطار غزيرة في شتاء 2024.
  • تفاقم حالة الجوع وسوء التغذية في عدد من دول العالم وخاصة افريقيا وآسيا.
  • يتكرر اسم ولي عهد السعودية الامير محمد بن سلمان كثيرصا عبر وسائل الاعلام اللبنانية.

قد يهمك: سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

من هو الفنان احمد العوضي ويكيبيديا

احمد العوضي ممثل وملاكم مصري ولد في عين شمس في مصر بتاريخ 12 ديسمبر 1985. وتخرج من جامعة حلوان باختصاص تجارة خارجية سنة 2006. ولكنه سلك طريق التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين بأول ادواره سنة 2009 بمسلسل الدالي3. ثم توقف فترة طويلة ليعود بعدها الى التمثيل. وقد اعلن في العام 2017 خطوبته من فتاة خارج الوسط الفني تدعى رنا رشيدي، لكنه انفصل عنها لاحقًا ليعلن في سنة 2020 زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز.

من هو الفنان احمد العوضي ويكيبيديا
من هو الفنان احمد العوضي ويكيبيديا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وقد ذكرنا لكم توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف وموقف كل من العوضي وياسمين. وابرز التوقعات للعام 2024. نتمنى ان نكون قد اوصلنا الفائدة للزائر الكريم.