اخبار الفن

كم عدد حلقات مسلسل عرابة بيروت

حلقات مسلسل عرابة بيروت

عدد حلقات مسلسل عرابة بيروت الذي لا يزال حديث المواقع الإلكترونية، وذلك مع اقتراب بدء العرض الأول له. وكما جرت العادة عند الإعلان عن أي عمل فني تكثر إشارات الاستفهام حول المعلومات الأولية عنه. ومن ضمنها السؤال عن الحلقات التي يتألف منها المسلسل، وهو ما ينطبق على مسلسل عرابة بيروت. وبدورنا في موقع المنتج سنجيبك عن هذه المعلومة بالإضافة إلى تفاصيل هامة أخرى، فتابع معنا عزيزي القارئ.

كم عدد حلقات مسلسل عرابة بيروت

في الحقيقة يتكون هذا العمل الفني من 12 حلقة تنطوي كل منها على أحداث مشوقة لقصص بيروتية في الخمسينيات القرن الماضي. حيث يطرح مسلسل عرابة بيروت مواضيع اجتماعية مختلفة حدثت في تلك الفترة ضمن بيروت عاصمة لبنان. وذلك في إطار درامي مشوق ومليء بالأحداث التي تجذب المشاهد لها.

اقرأ أيضا: قائمة المسلسلات والافلام المعروضة على شاهد لشهر ديسمبر

موعد عرض حلقات مسلسل عرابة بيروت

إن مواعيد عرض مسلسل عرابة بيروت هو في الخامس عشر من شهر ديسمبر لعام 2023 الحالي، بمعدل حلقتين في كل أسبوع على منصة شاهد السعودية. وذلك بحسب ما أعلنت عنه الشركة المنتجة للمسلسل وهي إيجل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

أسماء أبطال مسلسل عرابة بيروت

إن أسماء ابطال مسلسل عرابة بيروت هم كما يلي:

  • الفنانة نادين الراسي بدور مي.
  • الفنان مهيار خضور بدور باسم أديب العاصي.
  • الفنانة نور غندور بدور كاميليا.
  • الفنانة جيسي عبدو بدور زينة.
  • الفنان بديع أبو شقرا بدور عمار.

وغيرهم العديد من الأسماء الفنية المعروفة في الوطن العربي التي ستشارك ضمن عدد حلقات مسلسل عرابة بيروت. ومن الجدير بالذكر أن العمل لبناني لكنه كتب بأقلام سورية فهو من تأليف كل من الكاتب مازن طه والكاتبة نور شيشكلي. في حين أن اليد الإخراجية كانت من نصيب المخرج فيليب أسمر.

موعد عرض حلقات مسلسل عرابة بيروت
موعد عرض حلقات مسلسل عرابة بيروت

قصة مسلسل عرابة بيروت

تندرج قصة مسلسل عرابة بيروت حول أحداث درامية تنتمي لحقبة الخمسينيات. حيث يعرض مجموعة قضايا اجتماعية حدثت في بيروت من تلك الفترة، التي ترتبط برجال السياسة والمال وأصحاب النفوذ. بالإضافة إلى الكثير من الأحداث الدرامية المشوقة في إطار الآكشن.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي أجبنا فيه عن سؤال كم عدد حلقات مسلسل عرابة بيروت. بالإضافة إلى ذكر أهم المعلومات التفصيلية عنه، لا سيما وأنه قد أحدث ضجة إعلامية في وقت سابق عندما تأجل عرضه في عام 2021. لذلك ينتظر جمهوره بدء الحلقة الأولى بفارغ الصبر في الموعد الذي حددته الشركة، وكلهم أمل في رؤية عمل مميز لم يسبق أن عرض مثله.