منوعات

ماذا حدث بين البلوجر آية الزيني وطبيب الطوارئ.. كامل التفاصيل

ماذا حدث بين البلوجر آية الزيني وطبيب الطوارئ. حيث انتشرت بشكل كبير اخبار التحرش الذي تعرضت له البلوجر المصرية المشهورة آية زيني، وكثرت الأسئلة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تفاصيل ماجرى في قسم طوارئ مسشفى اكتوبر الجامعي. فإذا كنت من المهتمين بهذه القضية تابع معنا هذا المقال عبر موقع المنتج، لتتعرف على تفاصيل الواقعة إضافة الى أقوال البلوجر في التحقيق واجراءات النيابة.

ماذا حدث بين البلوجر آية الزيني وطبيب الطوارئ

تعرضت البلوجر المصرية آية الزيني لوعكة صحية أضطرت على أثرها الى الذهاب الى المستشفى لتلقي العلاج المناسب. ولكنها تفاجأت بتعرضها للتحرش من قبل الطبيب المعالج. فسارعت الى ادارة المشفى واتهمته بالتحرش، ثم بعد ذلك حررت محضرًا في قسم الشرطة بمنطقة اكتوبر. اتهمت فيه طبيب بمشفى الطوارئ في اكتوبر الجامعي بالتحرش بها أثناء فحصها والكشف عليها. قامت الاجهزة المختصة بتحرير المحضر وإحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق معه.

تفاصيل تحرش طبيب بالبلوجر آية زيني
تفاصيل تحرش طبيب بالبلوجر آية زيني

تفاصيل تحرش طبيب بالبلوجر آية زيني

في الواقع ذكرت البلوجر المصرية آية زيني تفاصيل ماحدث لها في مشفى اكتوبر الجامعي، حيث تعرضت للتحرش من قبل طبيب في قسم الاستقبال وقالت:”قفل علينا الستارة ولامس جسدي”. وقد كانت برفقة صديق لها ذهب معها الى المسشفى للإطمئنان على صحتها. ولكن الطبيب اعترضه وطلب منه الخروج وانتظارها في الخارج. وقالت أن الطبيب “راح يتحسّس جسدها ويطلب منها كشف بطنها”، ممّا جعلها تشكّ في طريقته لاسيما أنه سألها عن دورتها الشهرية. وان الحالة لاتستدعي كل هذا الكشف، كونه قام بملامسة المناطق الحساسة في جسدها. ثم اضافت البلوجر :”حطّ إيده على بطْني وبدأ يكشف وقالّي دي ممْكن تبقى الزّايدة، فقولتله إنّي عاملة الزّايدة أصلًا، ولما قولتله إني عاملة الزّايدة قالّي فين وراح رفع التّيشرت. وأنا عاملة تاتّو مكَان ما عملْت عملّية الزاّيدة، فلْقيته بدأ ينزّل هدوْمي عشان يشوْف باقي التّاتو”.

قد يهمك: خطوبة التيكتوكر حسحس من رحمة بسام.

اقوال آية زيني في التحقيقات

قالت البلوجر المصرية آية زيني خلال التحقيقات التي تمت معها اثر البلاغ المقدم منها بالتحرش مايلي:”بعد ما لمس الطّبيب عبد الوهّاب أماكن حسّاسة من جسمي أكْتر من مرّة. عرفت في اللّحظة دي إن نيّته مشْ تمام، فمسكْت إيده وقلْت له انت بتعمل إيه؟ أنا هنْده يوسف دلْوقتي”،ثم قالت: “وبدأْت أنادي على يوْسف بالفعْل، فالدّكتور جري، وانا عدّلت هدوْمي، ولبست الشبْشب وجريْت وراه”.

بعد ذلك اردفت البلوجر قائلة:“لاقيته قاعد على كرْسي ورا مكْتب ويوسف جهْ والنّاس اتلمّت حواليْنا. وجه حدّ من المسْتشفى  وقالي طب اطلعي برّه وهوّ هيتكلّم معاْه، أنا طلعْت برّه باب القسم واتّصلت بالنّجدة. وجمْ وأخدوا الدّكتور و رحت معاهم، وعملْت محْضر بالّلي حصل”. واكملت البلوجر آية في التحقيقات قولها:”ان الطبيب استغلّ إنه دكْتور وأنا مريْضة، وكان بيكْشف عليّا. وأنا كنْت مسلّمة نفْسي بِحسن نيّة على اساس انه دكْتور، ولمّا هوّه عمل الحركَة أوّل مرّة رد عليا وقال ان فيه فقرات تحْت ولازم يشوفْها وأنا صدّقته، بس ثاني مرة عرفت إنه بيتحرّش بيّا”.

اقوال آية زيني في التحقيقات
اقوال آية زيني في التحقيقات

اجراءات التيابة العامة بموضوع البلوجر آية زيني

قامت النيابة العامة بعد التحقيق مع الدكتور عبد الوهاب الدسوقي الشربيني وهو دكتور الطوارئ المعالج الذي اتهمته البلوجر آيه زيني بالتحرش بها. قامت النيابة بإخلاء سبيله بضمان محل سكنه مالم يكن مطلوبًا بقضايا أخرى. وقد طلب المحامي المرافق اخلاء سبيل الدكتور باي ضمانة لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي. كذلك طلب المحامي توجيه تهمة البلاغ الكاذب وسب وقذف للبلوجر آية زيني ودفع المحامي ببطلان اقوالها تبعًا لتناقض الاقوال.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول ماذا حدث بين البلوجر آية الزيني وطبيب الطوارئ. وقد ذكرنا لكم بالتفصيل حادثة التحرش واقوال آية في التحقيق كذلك اجراءات النيابة.