شخصيات

من هو قيس صبح ويكيبيديا “الطفل في مسلسل الخائن”

قيس صبح

قيس صبح الطفل في مسلسل الخائن من هو؟ حيث برز اسمه في الفترة الأخيرة مع عرض الحلقات الأولى من مسلسل الخائن النسخة العربية لما يقدمه من أداء مميز في دور الطفل يزن ابن اسيل وسيف وقد لاقى هذا الأداء ردود فعل إيجابية من قبل المشاهدين الذين تسألوا عنه وعن هويته وأعماله وأصل قيس وهذا ما سنتعرف إليه من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج.

من هو قيس صبح ويكيبيديا

قيس صبح طفل سوري الجنسية من أصول فلسطينية، اسمه الكامل “قَيس طارق صِبح”، من مواليد 2009م. يبلغ من العمر 14 سنة، يقيم في تركيا. وهو حاليًا في صف تاسع ثانوي أول. يهوى منذ صغره الفن والرسم والمسرح. وقد اكتشف والده موهبته. وكان أول عمل له في عالم الفن مسلسل الخائن النسخة العربية، وقد تم اختياره بعد نجاحه في مسابقة على دور يزن أقامتها شركة المنتجة للمسلسل.

اقرأ أيضا: اماني سوكا

من هو قيس الطفل يزن في الخائن
من هو قيس الطفل يزن في الخائن

قيس صبح السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للطفل قَيس:

الاسم الكامل  قَيس طارق صبح
تاريخ الميلاد 2009م
مكان الميلاد  غير معروف
مكان الإقامة تركيا
العمر 14 سنة
الجنسية سوري
المهنة ممثل

كم عمر قيس الطفل يزن في الخائن النسخة العربية

إن عمر الطفل قَيس الذي أدى دور يزن هو 14 سنة، فهو من مواليد عام 2009م ومازال في الصف التاسع بالمدرسة.

قيس صبح بدور الطفل يزن في مسلسل الخائن

شارك الطفل قَيس صِبح بدور الطفل يزن أحد أبطال مسلسل الخائن الذي شارك في بطولته قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار مرام علي، وهو دور مركب حيث يمثل شخصية ابن زوجين يحدث خلاف بينهما فيقع يزن ضحية نتائج هذا الخلاف. وقد تم اختيار قَيس بعد إظهار قدرته على تقمص الشخصية في مسابقة أجراها مع مجموعة من الأطفال. وكان مسلسل الخائن أول عمل له، وقد صرح أن قَيس الشيخ نجيب قدم له النصائح وساعده في تقديم أداء مميز خلال فترة تصوير المسلسل التي استمرت 9 أشهر.

 

أعمال الطفل قيس صبح

إن أول عمل للطفل قَيس هو مسلسل الخائن النسخة العربية، حيث لم يسبق أن شارك في أي عمل فني،إلا أنه شارك في المسرحيات التي تنظمها مدرسته في تركيا، لكن لم يتحدث عن أي أعمال قادمة له.

كم عدد حلقات مسلسل الخائن العربي

إن عدد حلقات مسلسل الخائن العربي هو 90 حلقة، ومدة كل حلقة 45 دقيقة مع العلم أنه بدأ في 5 نوفمبر 2023م ويعرض يوميًا من الأحد حتى الخميس.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على قيس صِبح الطفل يزن في مسلسل الخائن النسخة العربية وجميع المعلومات المتوفرة عنه وأبرز أعماله