اخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل سفير الموت 2024 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل سفير الموت 2024

مواعيد عرض مسلسل سفير الموت 2024 والقنوات الناقلة لهذا العمل المميز المنتمي لأحدث أنواع المسلسلات الدرامية. لا سيما وأن قصته تعتبر من القصص غير المطروقة التي تحدث في المستقبل القريب. مما جعل منه حديث وسائل التواصل الاجتماعي بأحداثه الغريبة، الأمر الذي زاد من عدد الراغبين في متابعته. وبدورنا في موقع المنتج سنتحدث لك عن أهم المعلومات المرتبطة بالعمل كموعد عرضه والقنوات الناقلة لحلقاته المشوقة.

مواعيد عرض مسلسل سفير الموت 2024

يعرض مسلسل سفير الموت بشكل يومي عبر تطبيق  dramabite المتوفر على نظام iOS ونظام Android وهو أحد التطبيقات الإلكترونية الشهير بتفرد برامجه التي تعرض من خلالها.

القنوات الناقلة لمسلسل سفير الموت 2024

لا توجد قنوات ناقلة لهذا المسلسل المصري، لا سيما وأنه يعرض حصريًا عبر تطبيق dramabite. وهو من التطبيقات التي تعمل على كافة الأجهزة ذات نظام الأندرويد والآيفون.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل Lovely Runner الكوري

تطبيق dramabite الناقل لمسلسل سفير الموت 2024

هو تطبيق حديث خاص بعرض البرامج القصيرة في المنطقة العربية. حيث أنه يمثل منصة إلكترونية مخصصة في نقل كل ما تنتجه الدراما العربية من أعمال قصيرة غير تقليدية، مثل مسلسل سفير الموت.

ملخص قصة مسلسل سفير الموت 2024

تتمحور قصة مسلسل سفير الموت حول أحداث افتراضية تجري في المستقبل. وهي تحكي تفاصيل إنشاء مجموعة من أغنياء العالم لعاصمة جديدة خاصة بهم وهي (المحافظة ج). مما يجعل العالم مهددًا بالدمار نتيجة تصاعد الأحداث، لذلك تتدخل قوى تابعة للعالم السفلي لحل ما يجري وإعادة الاستقرار.

دور خالد في مسلسل سفير الموت 2024

شخصية خالد من الشخصيات الهامة في العمل، وهو حارس معبد الموت وسفير أنوبيس لعالم البشر. لكنه يتعرض للخطر وتنقذه فتاة تدعى ليلى، ومن ثم يتزوجها وينجب منها 3 أطفال دون أن تعلم هويته الحقيقية. إلا أن تقرر ليلى الانفصال عنه لطمعها في الاشتراك بأحد المشاريع التجارية الضخمة، مما يعرضه للسخرية ليكشف هويته بشكل علني لرد اعتباره بين البشر.

اسماء أبطال مسلسل سفير الموت 2024

من الأسماء المشاركة في بطولة مسلسل سفير الموت هي:

  • الممثل محمود طلعت بدور سيد.
  • الممثل محمد أشرف الزغبي بدور بدر.

مدة حلقة مسلسل سفير الموت 2024

إن مدة الحلقة الواحدة من مسلسل سفير الموت هي دقيقة أو دقيقتان  يوميًا. فهو يعتبر من الأعمال القصيرة جدًا.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن مواعيد مسلسل سفير الموت 2024 والقنوات الناقلة له. حيث ذكرنا لك أهم المعلومات الخاصة بالمسلسل مثل قصته وأسماء أبطاله، إضافة إلى مدة الحلقة الواحدة منه.