اخبار الفن

قصة مسلسل سفير الموت 2024 اسماء الابطال والممثلين ومواعيد العرض

قصة مسلسل سفير الموت، لقد تصدر اسم هذا المسلسل محركات البحث بسرعة كبيرة. ويعد هذا المسلسل من المسلسلات الجديدة والمغايرة. وأصبح الكثير من متابعي الدراما يريدون معرفة قصته ومعرفة مواعيد ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم قصته وابرز ابطال هذا المسلسل. ابقوا معنا.

قصة مسلسل سفير الموت 2024

تدور أحدث مسلسل سفير الموت حول مجموعة من الناس الأغنياء حيث قاموا ببناء عاصمة لهم اسموها المحافظة ج. ويبدأ العالم بالانهيار نتيجة لطمعهم، مما استدعى تدخل قوى العالم السفلي لانقاذ العالم من هؤلاء الأغنياء. والجدير بالذكر بأن الشاب خالد سيكون حارسا لمعبد الموت وسيتزوج من ليلى بعد انقاذها حياته ويخفي عنها سره بأنه سفير من العالم السفلي ويستمر زواجهم لمدة ثلاثة سنوات وأنجبت منه ثلاثة أطفال إلى أن تقرر ليلى الانفصال عن خالد والدخول في مشروع ضخم تكلفته المالية عشرة ملايين دولار واصبحت تتنمر عليه مما جعل خالد إظهار حقيقته المخفية من أجل استعادة قوته وهيبته أمام الجميع.

قصة مسلسل سفير الموت 2024
قصة مسلسل سفير الموت 2024

اقرأ أيضا: قصة مسلسل لعبة حب النسخة المعربة من حب للإيجار

أبطال مسلسل سفير الموت

إن أبطال مسلسل سفير الموت هم كالتالي:

  • الممثل محمود طلعت: الذي مثل دور سيد
  • أيضا الممثل محمد أشرف الزغبي: والذي مثل دور بدر.

مواعيد عرض مسلسل سفير الموت والقنوات الناقلة

سيتم عرض مسلسل سفير الموت على برنامج DramaBite حيث يعد هذا البرنامج متاح سواء لمستخدمي الاندرويد أو الايفون. ويعتبر هذا البرنامج هو أول برنامج لمشاهدة المسلسلات القصيرة في الدول العربية.

وهذا البرنامج هو عبارة عن منصة لمشاهدة المسلسلات الجديدة والمغايرة والتي تكون قصيرة فمثلا مدة حلقة المسلسل تكون دقيقة او دقيقتين على الأكثر وكل حلقة تكون فيها قصة مغايرة. حيث من السهل لك متابعتها.

مدة حلقة مسلسل سفير الموت

إن مدة حلقة مسلسل سفير الموت هي دقيقة أو دقيقتين يوميا.

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه مواعيد عرض مسلسل سفير الموت والقنوات الناقلة، وكذلك ذكرنا لكم فيه أبطال مسلسل سفير الموت، وذكرنا لكم فيه أيضا قصة مسلسل سفير الموت 2024. مع تمنياتنا لكم بالفائدة والمتعة.