المنتجات الزراعية

موعد عرض برنامج سعودي ايدول على شاشة mbc 2024.. ومن هي لجنة تحكيم Saudi Idol

من هي لجنة تحكيم سعودي ايدول Saudi Idol

موعد عرض برنامج سعودي ايدول على شاشة mbc، الذي ينتظره الجمهور العربي بفارغ الصبر وخاصة السعوديون. وذلك لكونه مخصصًا لموهوبين المملكة العربية السعودية، فبمجرد انتهاء العرض الثاني في العام الماضي حتى بدأت عمليات البحث عن موعد استقبال المواهب الجديدة للعام الثالث على التوالي. ومن هذا المنطلق سنتحدث في مقالنا عبر موقع المنتج عن الموعد المحدد لعرض برنامج المواهب الغنائي السعودي، بالإضافة إلى ذكر الفنانين الذين سيمثلون لجنة التحكيم خلال حلقات الموسم الثالث.

موعد عرض برنامج سعودي ايدول على شاشة mbc

لم يعرف بعد أي موعد رسمي لبدء عرض برنامج سعودي ايدول بموسمه الثالث، لا سيما وأن القناة الراعية للبرنامج وهي مجموعة mbc لم تصرح بعد عن أي موعد يخص البرنامج، لا سيما وأن الموسم  الثاني لم يمض على انتهائه زمن طويل. وكما هو معروف أن هناك مراحل عدة للوصول إلى الحلقات التي تعرض على الشاشة. لذلك يجب الانتظار حتى صدور الخبر عن قنوات mbc حصرًا.

اقرأ أيضا: موعد عرض برنامج توب شيف الموسم السابع

من هي لجنة تحكيم سعودي ايدول Saudi Idol

أيضا لم يظهر أي خبر رسمي عن هوية لجنة تحكيم البرنامج السعودي بالموسم القادم. لا سيما وأنه قد تضاربت الآراء حول بقاء أعضاء لجنة التحكيم أنفسهم ممن شاركوا في الموسمين السابقين، أو سيكون هناك وجوه جديدة من الفنانين العرب في هذا العام. ومن الجدير بالذكر أن أعضاء لجنة التحكيم التي كانت سابقًا هم:

  • الفنانة أحلام الشامسي.
  • الفنانة أصالة نصري.
  • الفنان ماجد المهندس.
  • الفنان أصيل أبو بكر.
من هي لجنة تحكيم سعودي ايدول Saudi Idol
من هي لجنة تحكيم سعودي ايدول Saudi Idol

برنامج سعودي ايدول Saudi Idol

هو برنامج غنائي من شأنه استقطاب المواهب التي تتمتع بالأصوات الجميلة وحصرًا من السعوديين. حيث أنه برنامج مأخوذ عن فكرة برنامج أراب ايدول لكنه موجه لبلد محدد وهو السعودية. وتقوم فكرته على انتقاء الأصوات السعودية الجميلة وفق مراحل عدة حتى تصل إلى الحلقات المعروضة عبر شاشة التلفاز. كما يتم في كل حلقة إخراج متسابق من المتسابقين حتى تبقى المنافسة محصورة بين 3 متسابقين ليتوج أحدهم بلقب سعودي ايدول ويربح الجوائز المقدمة من mbc له.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن موعد عرض برنامج سعودي ايدول على شاشة mbc. بالإضافة إلى ذكر هوية لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج، مع الحديث عن نبذة تعريفية عن البرنامج السعودي المخصص لكشف المواهب.