اخبار الفن
أخر الأخبار

موعد عرض مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1 النسخة العربية من مسلسل “حب للايجار”

موعد عرض مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1

موعد عرض مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1 النسخة العربية من مسلسل “حب للايجار”، حققت النسخة التركية من المسلسل الدرامي الكوميدي حب للإيجار نجاحًا هائلًا في الوطن العربي. حيث كان لديما وعمر وقت طويل من سهراتنا. وعندما طرحت النسخة العربية من المسلسل لعبة حب دفعني الفضول والتشويق لمعرفة قصة العمل وأسماء أبطاله والكادر الذي أوصله للعرض قريبًا. لذا إن كنت راغبًا في معرفة قصة وأبطال وقنوات مسلسل لعبة حب 2024 تابع معنا سطور هذا المقال في موقع المنتج.

موعد عرض مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1

أعلنت MBC ومنصة شاهد موعد عرض مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1 في يوم الأحد 14 أبريل 2024 دون ذكر مواعيد العرض والإعادة حتى اللحظة.

أبطال مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1

شارك في بطولة مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1 كل من معتصم النهار ونور علي، أيمن رضا وشكران مرتجى، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال، أيمن عبد السلام، حسن خليل، ورنين مطر. كما أشرف على إخراج المسلسل المخرج التركي فؤاد سليم أما الإنتاج اللبناني فهو لشركة إيغل فيلمز.

كذلك اقرأ: تردد قناة MBC على جميع الأقمار الصناعية

موعد عرض مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1
موعد عرض مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1

قصة مسلسل لعبة حب 2024

تدور أحداث مسلسل لعبة حب عن زوجة العم التي تبحث عن عروس لابن سلفها عمر بعد أن هددها حماها في حال الفشل بسحب أمواله. وبما أن ناريمان زوجة العم إنسانة استغلالية فهي تسعى لتعريف عمر على فتاة من طرفها. وبعد إقناع الصبية بالفكرة ومحاولاتها المتكررة للفت نظره تنجح في ذلك. ويقع في حبها وتبدأ بينهما قصة حب جارفة. ولكن للأقدار كلمة أخرى فهل تكتمل هذه القصة أم تنتهي باعترافها ليلة زفافها بأنها خططت لكل ذلك؟

نور علي بطلة مسلسل لعبة حب

شاركت الممثلة نور علي بدور سما، وهي البطلة في مسلسل لعبة حب. حيث تؤدي دور ديما في النسخة التركية حيث تكون فتاة عاطفية ودودة محبة للعائلة ومصممة. وتوقع عمر الذي يؤدي دوره في النسخة العربية معتصم النهار في شباكها فيغرم بها كما تغرم به.

معتصم النهار بطل مسلسل لعبة حب

يؤدي معتصم النهار دور مالك في مسلسل لعبة حب. مما أثار الفضول في ترك ذات الأثر الذي تركه بطل حب للإيجار في القلوب. حيث أغرمت الفتيات بشخصية عمر في النسخة التركية، الشاب الجنتل المميز والهادئ الذي يتسم بالحذر. ولكنه في الحقيقة إنسان عاطفي للغاية، لعل الوصف الأدق لمشاعره كالرماد المشتعل سرعان ما تهب عليه رياح الحب فتجعله يتقد ويشتعل.

أيمن رضا مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1

يؤدي الفنان أيمن رضا دور سلطان في مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1. حيث أكد أيمن رضا أن: “هذا العمل هو عمل متعب جدًا لأنه عبارة عن عمل مافيات وصعب جدًا، وصار معنا مشاكل كثيرة من تغيير ممثلين وغيرها”.

كما أردف قائلًا: “العمل مع فريق جديد متعب وصعب أنك تتعاملين مع مخرج تركي، ونحن في النهاية نعتبر نفسنا هواة ونستفيد من اي تجربة نشتغل فيها”.

شكران مرتجى مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1

أدت الفنانة شكران مرتجى دور ناريمان في حب للإيجار، الشخصية المستفزة الكوميدية التي لم تفشل في رسم الابتسامة على وجوهنا في مسلسل حب للإيجار.

حب للإيجار في نسخته العربية لعبة حب

يعتبر مسلسل لعبة حب النسخة العربية من المسلسل التركي حب للإيجار. والذي حقق نجاحًا باهرًا على مستوى العالم العربي. مما أثار الفضول لمتابعة النسخة العربية منه.

موعد عرض مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1
موعد عرض مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1

القناة الناقلة لمسلسل لعبة حب

إن القنوات الناقلة لمسلسل لعبة حب 2024 هي:

  • قنوات MBC.
  • منصة شاهد.

تردد القناة الناقلة لمسلسل لعبة حب

إن تردد القناة الناقلة لمسلسل لعبة حب mbc هي:

  • القناة MBC1.
  • تردد 11559.
  • معامل الترميز 27500.
  • الاستقطاب عمودي.
  • القمر نايل سات.

وبهذا نختتم مقالنا عن موعد عرض مسلسل لعبة حب 2024 على MBC1 النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار.