اخبار

هل أونيرو مقاطعة؟.. خلاف حول راعي الزمالك الجديد ONIRO

هل أونيرو مقاطعة، هي شركة عالمية تعمل في مجال صناعة البسكويت والحلويات، ولديها شعبية كبيرة حول العالم من قبل المستهلكين،  والكثير يتسائل عن دعم هذه الشركة للكيان الصهيوني أم لا. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم حقيقة مقاطعة شركة أونيرو وحقيقة دعمها للكيان الصهيوني. ابقوا معنا.

هل شركة أونيرو مقاطعة

شركة أونيرو ومنتجاتها ليست مقاطعة أبدا. فهي ليست داعمة للكيان الصهيوني، والجدير بالذكر بأنها أعلنت تأييدها ودعمها لعملية طوفان الأقصى في قطاع غزة المحاصر.

هل شركة أونيرو مقاطعة
هل شركة أونيرو مقاطعة

اقرأ أيضا: هل روبلوكس مقاطعة

حقيقة مقاطعة شرك اونيرو

إن خبر مقاطعة شركة اونيرو هو كاذب لأن هذه الشركة تابعة للعلامة التجارية إيديتا المؤيدة للقضية الفلسطينية، والجدير بالذكر بأنها هي من أول الشركات التي اعلنت جمع التبرعات لأهالي قطاع غزة الفلسطيني المحاصر.

حقيقة دعم شركة اونيرو للكيان الصهيوني

إن خبر دعم شركة اونيرو للكيان الصهيوني هو كاذب وهي ليست الا مجرد إشاعات غرضها إثارة البلبلة والكلام الفارغ. بل لا يجب أن تتم مقاطعة منتجات هذه الشركة لأنها مؤيدة للقضية الفلسطينية وخاصة عملية طوفان الأقصى في قطاع غزة المحاصر.

كيفية معرفة هل شركة اونيرو كوكيز مقاطعة أم لا

يمكنكم معرفة  شركة اونيرو كوكيز مقاطعة أم لا عن طريق الخطوات التالية:

  1. افتح متصفح الإنترنت في هاتفك المحمول وانتقل إلى الموقع الرسمي لموقع بدناش على الرابط التالي: bdnaash.com.
  2. سيظهر لديك مربع بحث ضع فيه كلمة أونيرو أو Oniro.
  3. ومن ثم انقر على مربع البحث.
  4. وانتظر ثواني لتظهر لديك النتائج.
  5. وأخيرا سيظهر لديك نتائج البحث فإذا كانت العبارة الظاهرة أمامك “هذا المنتج يدعم إسرائيل”، فذلك يعني أن المنتج مقاطع. وإذا لم يظهر المنتج في القائمة، سترى عبارة “هذا المنتج لا يدعم إسرائيل حتى الآن”.
كيفية معرفة هل شركة أونيرو كوكيز مقاطعة أم لا
كيفية معرفة هل شركة أونيرو كوكيز مقاطعة أم لا

شركة ONIRO الراعي الرسمي لنادي الزمالك

لقد تم توقيع عقد من قبل شركة اونيرو لرعاية قميص نادي الزمالك المصري. حيث قامت شركة أونيرو بإطلاق حملة إعلانية كبيرة. ولقد شارك في هذه الدعاية الإعلانية العديد من لاعبي نادي الزمالك أبرزهم:  شيكابالا، وكذلك عبد الله السعيد. والجدير بالذكر بأنه شركة أونيرو هي شركة مالكها المصري هاني نبيه عزيز برزي.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم لنهاية مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه هل شركة أونيرو مقاطعة، وذكرنا أيضا شركة ONIRO الراعي الرسمي لنادي الزمالك، وذكرنا كذلك كيفية معرفة هل شركة أونيرو كوكيز مقاطعة أم لا. مع تمنياتنا بالنصر للقضية الفلسطينية. والرحمة لشهداء القضية.