منوعات

✓ألف مبروووك✓ رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 19/12/2023 رقم [48]

رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، اليوم الثلاثاء الموافق 19/12/2023 برقم الاصدار 48. حيث يبحث الآلاف من الناس كل اسبوع عن نتيجة السحب لمعرفة ما اذا كان الحظ قد حالفهم ام لا. عن طريق معرفة رقم البطاقة التي يحملونها. لذلك سوف نقدم لكم كالعادة طريقة معرفة الارقام الرابحة عن طريق تقديم رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء، بالاضافة الى القناة الناقلة وتردد القناة. فابقوا معنا.

شاهد أيضا أخر سحب 👈👈 نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي رقم (49)

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

تم اصدار نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، اليوم الثلاثاء الموافق 19/12/2023. حيث تم الانتهاء من سحب القرعة على الهواء مباشرة. وتثبيت جميع البطاقات ذوات الارقام الرابحة على موقع يانصيب معرض دمشق الدولي بالاضافة الى كافة مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له. واصبح بالامكان الاطلاع على النتائج وتحميلها.

رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

إن رابط نتْائج سحْب يانْصيب مْعرض دمشق الدولي هو www.diflottery.comوهو الموقع المحدد من قبل معرض دمشق الدولي الرسمي لنشر كافة الاخبار والنتائج المتعلقة بيانصيب المعرض، في الوقت المحدد. وذلك عن طريق الدخول الى هذا الرابط وكتابة رقم البطاقة في المربع المخصص لذلك ثم اختيار فئة البطاقة لتظهر النتيجة مباشرة.

الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يمكن عن طريق اتباع الخطوات التالية الاستعلام عن نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي وهي:

  • أدخل إلى الموْقع الرسْمي لنتائج سحْب يانصيب معرض دمشق الدولي المُدْرج أعلاه.
  • بعد ذلك قم بإدخال تاريخ سحْب اليانصيب وهو 19 ديسمبر سنة 2023م.
  • ثم أدخل رقم سَحب اليانصيب لهذا اليوم وهو الإصدار رقم 48 لعام 2023م.
  • حدد فئة ورقة اليانصيب الخاصة بك من الفئة أ أو الفئة ب.
  • كذلك قم بادخال رقم البطاقة للإصدار رقم 48.
  • ثم انقر على زر البحث فتظهر النتيجة امامك مباشرة.

الارقام الرابحة للسحب رقم 48

يمكنكم معرفة الارقام الرابحة في السحب رقم 48 لعام 2023، عن طريق زيارة الموقع الرسمي diflotteryحيث يتم نشر كافة الارقام الرابحة سواء المنتهية بارقام أو الارقام الكاملة بالاضافة الى الفئة الرابحة.

فيسبوك سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

كذلك يمكنكم الاطلاع على نتْائج سحْب يانْصيب معْرض دمْشق الدْولى عبر منصة فيسبوك من خلال الرابط التالي www.facebook.com بعد الدخول الى الصفحة ادخل رقم البطاقة واضغط على زر بحث. لتظهر النتيجة امامك على الشاشة.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي SMS

كذلك يمكنكم معرفة نتْائج ياْنصيب معْرض دمْشق الدْولي عبر الرسائل القصيرة SMS. وذلك من خلال ارسال رسالة قصيرة من جهازك الى الرقم 1713 متضمنة رقم البطاقة متبوعًا بفراغ ثم رقم الاصدار وهو 48، ليتم ارسال رسالة اليك بنتيجة السحب بالنسبة لرقمك. وذلك بتكلفة 5 ليرات سورية.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي SMS
نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي SMS

القناة الناقلة لسحب يانصيب معرض دمشق الدولي

إن القناة الناقلة لسحب يانصيب معْرض دِمشق الّدولي هي قناة سوريا دراما وذلك كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع ونفدم لكم تردد قناة سوريا دراما:

ترَدّد قناة سوريا دراما على نايل سات

تردد القناة 11187
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب عمودي

ترَدد قناة سوريا دراما على عرب سات

تردد القناة 11180
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقي

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول نتُائج سحْب يانْصيب معْرض دِمشق الدّولي، وقد قدمنا لكم شرحًا تفصيليًا عن طريقة الاستعلام عن النتائج ورابط الموقع اضافة الى طريقة معرفة النتيجة عبر فيسبوك والرسائل القصيرة. نتمنى ان نكون قد أثرينا معلومات القارئ العزيز.