المنتجات الصناعية

أفضل أنواع البسكويت في العالم

أفضل أنواع البسكويت في العالم، البسكويت وجبة خفيفة شهيرة ومحببة في جميع أنحاء العالم. إذ لا تكتمل فترات الصباح والمساء بدون الشاي مع البسكويت. كما تتضمن العديد من ذكريات طفولتنا شرب الشاي وتناول البسكويت أثناء قضاء الوقت مع العائلة. كذلك فإن البسكويت محبوب عالميًا لتعدد استخداماته حيث يمكن الاستمتاع به ساخنًا أو باردًا، حلوًا أو مالحًا بطعمه اللطيف الذي لا يُنسى.

علاوة على ذلك يعد اسم “بسكويت” مشتقًا من الكلمة اللاتينية “bis coctus” بمعنى “مخبوز مرتين”. هذا لما لزم في البداية بعملية تحضيره من طهي ذات شقين، خبزه أولًا، ثم تجفيفه ببطء في الفرن. أما الآن فتنوعت طرق الخبز لهذه الحلويات التقليدية: البسكويت المقلي، البسكويت الصلب، البسكويت المتساقط، وأنواع أخرى يتميز كل منها بتقنيات تحضير مختلفة قليلًا. وهذه مجرد لمحة بسيطة عن هذه الأنواع. وفي ضوء ذلك سوف نقدم لكم اليوم عبر منصتنا المنتج شرحًا موجزًا عن أفضل أنواع البسكويت في العالم. كما سوف نتحدث عن جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت، أنواع بسكويت الشاي، طريقة عمل البسكويت بالبيت.

أفضل أنواع البسكويت في العالم

أفضل أنواع البسكويت في العالم. مع توفر العديد من أنواع البسكويت المختلفة، قد يكون من الصعب معرفة الأفضل منها. أما القائمة المدرجة أدناه فهي بعض من أفضل أنواع البسكويت في العالم:

  • بسكويت Chocolate Chip
  • بسكويت Sweden’s Dinkel
  • بسكويت Tim Tams
  • بسكويت Anzacs
  • بسكويت Chinese Almond
  • بسكويت Kingstons
  • بسكويت Melomakarona
  • بسكويت Fig Rolls
  • بسكويت Shortbread
  • بسكويت Monte Carlos

بسكويت Chocolate Chip من أفضل أنواع البسكويت في العالم

خياري لأفضل بسكويت في العالم. إذ تعد من أكثر أنواع البسكويت شهرة ولذة حول العالم. كما أن مزيج الحبوب المحمصة مع الزبدة البنية والسكر بالكراميل والفانيليا والشوكولاتة هي “النكهات الغنية الجميلة التي تمتزج معًا في بسكويت برقائق الشوكولاتة”. وعندما تذوب الشوكولاتة، تصبح أكثر عطرية وتزيد من النكهة. كما يتوفر منه أنواع ونكهات مختلفة ومنها الشوكولاتة البيضاء، والجبن، والمكاديميا.

بسكويت Sweden’s Dinkel من أفضل أنواع البسكويت في العالم

يعد هذا النوع من البسكويت من أكثر الأنواع شهرًا في وقتنا الحالي إذ يحتوي على العديد من المكونات الصحية ويمتلك طعمًا رائعًا. يعد نوع من أنواع بسكويت الشوفان الهش والمقرمش وعند خبزه يصبح مشابهًا لمظهر الدانتيل.  كما أن مكوناته بسيطة إذ يتكون من الشوفان مع السكر البني الداكن لمذاق الكراميل الإضافي والشوفان الملفوف ومسحوق الخبز والزبدة والشراب الذهبي ودقيق الحنطة الكاملة. إذا لم يكن لديك دقيق الحنطة، يمكنك استخدام الدقيق المختار واستبدال السكر البني الداكن بالسكر البني الفاتح أو السكر الأبيض.

قد يهمك أيضًا: أفضل أنواع العسل في العالم

بسكويت Tim Tams من أفضل أنواع البسكويت في العالم

تيم تام عبارة عن قطعتين من بسكويت الشعير بالشوكولاتة، مغطاة بطبقة رقيقة من شوكولاتة الحليب، مع حشوة كريمة الشوكولاتة في المنتصف. يوجد الكثير من الشوكولاتة في قطعة بسكويت صغيرة واحدة، ولكن في الولايات المتحدة يمكنك الحصول على نكهات مثل “Chewy Caramel وDark Mint وغيرها.

بسكويت Shortbread من أفضل أنواع البسكويت في العالم

Shortbread أو ما تسمى بكعكة الغريبة الهشة وهي مكونة في معظم الأحيان من دقيق الأرز والزبدة والسكر، على الرغم من أن مكونات هذا النوع من البسكويت بسيطة إلا أنه يمتلك مذاقًا يبعث بالدفء والراحة.

قد يهمك أيضًا: أفضل أنواع القهوة في العالم

بسكويت Fig Rolls من أفضل أنواع البسكويت في العالم

في الختام، إذا كنت تحب البسكويت، كما نفعل جميعً، فإن لفات التين تعد من أفضل أنواع البسكويت في العالم. لأنها تحتوي على نصف الدهون التي تحتويها باقي أنواع البسكويت. كما أنها تحتوي على عناصر صحية أخرى مثل الألياف. التين حلو في حد ذاته، لذا ليست هناك حاجة إلى إضافة السكر، على الأقل بكميات أقل بكثير.

أفضل أنواع البسكويت في العالم
أفضل أنواع البسكويت في العالم

أشهر أنواع شركات البسكويت

لدينا جميعًا علاماتنا التجارية المفضلة من البسكويت، ومع وجود الكثير للاختيار من بينها مع نكهته الفريدة وملمسه، قد يكون من الصعب تحديد الأفضل. وفيما يلي سوف نقدم لكم بعض من أشهر أنواع شركات البسكويت وأفضلها:

  • بسكويت Danesita
  • بسكويت شوكولاتة غيرارديلي
  • بسكويت McVitie’s Digestives
  • بسكويت Ralcorp Holdings
  • بسكويت Mondelez
  • بسكويت Byron Bay
  • بسكويت Burton Biscuits
  • بسكويت Nabisco Biscuit

بسكويت Danesita من أفضل أنواع البسكويت في العالم

تأتي في مقدمة قائمتنا Danesita والتي تعد من أفضل الشركات المصنعة للبسكويت في العالم. تأسست Danesita في عام 1978 وهي معروفة بإنتاج بعض من أفضل أنواع البسكويت على هذا الكوكب. يقع المقر الرئيسي للشركة في بوفوا دي سانتا إيريا، البرتغال. أمريكا اللاتينية وآسيا وأمريكا الشمالية وأفريقيا وأوقيانوسيا ليست سوى بعض الأماكن التي توسعت فيها شبكة الشركة. يتم تصدير منتجاتهم إلى 71 دولة في جميع أنحاء العالم. تبيع الشركة سلعها في مجموعة متنوعة من مجموعات المحلات. يأتي البسكويت من Danesita في مجموعة متنوعة من النكهات مثل البسكويت برقائق الشوكولاتة والمقرمشات والقشدة والتفاح وغير ذلك. في البرتغال، تمتلك الشركة مصنعي إنتاج تقوم بالتصدير منه.

بسكويت شوكولاتة غيرارديلي من أفضل أنواع البسكويت في العالم

Ghirardelli هي شركة تابعة لشركة Lindt & Sprungli ومقرها في الولايات المتحدة. سان لياندرو، كاليفورنيا، هو المكان الذي يقع فيه المقر الرئيسي للشركة. تشتهر الشركة بإنتاج البسكويت برقائق الشوكولاتة في الولايات المتحدة ودول أخرى في جميع أنحاء العالم. كما توفر الشركة البسكويت بمجموعة متنوعة من النكهات، بما في ذلك الفراولة وشوكولاتة الحليب وشوكولاتة الفاكهة وما إلى ذلك. Ghiradelli هي ثالث أقدم شركة مصنعة للشوكولاتة في الولايات المتحدة، حيث بدأت عملياتها في عام 1852 بمصنع متواضع في سان فرانسيسكو.

قد يهمك أيضًا: صناعة الكعك مكونات صناعة الكعك

بسكويت McVitie’s Digestives من أفضل أنواع البسكويت في العالم

تأسست McVitie’s Digestive في عام 1892 وسرعان ما أصبحت المفضلة للمستهلكين. إنه البسكويت الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة ويحظى بشعبية بين العملاء لتناول الشاي. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام بسكويت دايجستيف كتكسير الجبن. كل عام، تبيع الشركة حوالي 80 مليون كرتون. تشمل المكونات الموجودة في بسكويت دايجستيف دقيق القمح البني الخشن، والحبوب الكاملة، ومستخلص الشعير، والزيت النباتي، والملح. بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضًا تضمين مصل اللبن الجاف والحليب منزوع الدسم والشوفان في بعض أنواع العلامة التجارية. يقع المقر الرئيسي للشركة في Hayes  Middlesex، المملكة المتحدة.

بسكويت Ralcorp Holdings من أفضل أنواع البسكويت في العالم

Ralcorp هي شركة تصنيع أغذية أمريكية تنتج مجموعة واسعة من الأطعمة اللذيذة. يقع المقر الرئيسي للشركة في سانت لويس بولاية ميسوري في الولايات المتحدة. يشكل البسكويت الذي يحمل العلامة التجارية في المتجر غالبية بسكويت الشركة. في المجموع، توظف الشركة أكثر من 9000 فرد حول العالم. بالإضافة إلى البسكويت، تبيع الشركة الشوكولاتة والأطعمة الخفيفة وزبدة الفول السوداني والبسكويت وحبوب الإفطار والمعكرونة والمقرمشات، من بين أشياء أخرى. منتجات المخابز المجمدة Ralcorp، وشركة American Italian Pasta Company، وPanne Provincio، وLofthouse Foods، وCottage Bakery، وEarl of Sandwich Frozen Bread هي بعض العلامات التجارية التي تقدم الشركة منتجاتها بموجبها.

قد يهمك أيضًا: أفضل أنواع الخبز في العالم

بسكويت Mondelez International من أفضل أنواع البسكويت في العالم

Mondelez International هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في الولايات المتحدة تبيع البسكويت والكعك إلى دول في جميع أنحاء العالم. المقر الرئيسي للشركة في ديرفيلد، إلينوي، في الولايات المتحدة. Chips Ahoy وBarni وNilla وHoney Maid وLu Petit Beurre  ليست سوى عدد قليل من العلامات التجارية التي تمتلكها هذه الشركة. يقدر إجمالي إيرادات شركة Mondelez International بحوالي 25.92 مليار دولار. توظف الشركة أكثر من 99000 موظف في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم.

قد يهمك أيضًا: أفضل أنواع المعكرونة في العالم

بسكويت Byron Bay من أفضل أنواع البسكويت في العالم

تعد Byron Bay Cookie واحدة من أعظم العلامات التجارية للبسكويت في العالم، حيث تبيع مجموعة واسعة من البسكويت في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم. كما تعد أنواع البسكويت من Luken & May وFalwasser وByron Bay من العلامات التجارية التي تقدم الشركة منتجاتها بموجبها. علاوة على ذلك بدأوا عملياتهم في عام 1990 ونمت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكبر مصنعي البسكويت في أستراليا. يقع المقر الرئيسي للشركة في خليج بايرون، نيو ساوث ويلز. تتميز سلع الشركة بمكوناتها عالية الجودة وطعمها اللذيذ. حصلت الشركة على شهادات HACCP وBRC. في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة، حصلوا على العديد من الجوائز المرموقة. جوائز Royal Hobart Fine Food Awards وجوائز Royal Melbourne Fine Food Show و Sydney Royal Fine Food Show كلها جزء منها.

بسكويت Burton Biscuits من أفضل أنواع البسكويت في العالم

Lyons Biscuits وMaryland Cookies وWagon Wheels وJammie Dodgers كلها علامات تجارية لشركة Burton Biscuits، منتج بسكويت بريطاني. تم دمج شركة Burton’s Gold Medal Biscuits وشركة Horizon Biscuit لتشكيل الشركة في أكتوبر من عام 2000. يقع المقر الرئيسي للشركة في سانت ألبانز، بينما توجد مرافق التصنيع للشركة في بلاكبول، لانتارنام، وإدنبره. كما تعد الشركة ثاني أفضل صانع بسكويت في المملكة المتحدة، ويبيعون منتجاتهم إلى دول في جميع أنحاء العالم.

قد يهمك أيضًا: أفضل أنواع الأرز الحبة الطويلة

بسكويت Nabisco Biscuit من أفضل أنواع البسكويت في العالم

نابيسكو هي شركة بسكويت مقرها الولايات المتحدة تصنع Oreos وTriscuits وBelvita وRitz Crackers. كما تأسست الشركة في عام 1898 ويقع مقرها الرئيسي في شرق هانوفر، نيو جيرسي. تُباع منتجاتها في مجموعة متنوعة من الدول، بما في ذلك المملكة المتحدة وفنزويلا والولايات المتحدة وبوليفيا والهند وأمريكا الجنوبية. كذلك يعد Oreo، الذي تم إنتاجه لأول مرة في عام 1912، أحد أكثر السلع شهرة للشركة. حيث يعد من أنواع البسكويت الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، ويعشقه الشباب في جميع أنحاء العالم. تقدم نابيسكو منتجاتها في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة تسويق ومبيعات.

أفضل أنواع البسكويت في العالم
أفضل أنواع البسكويت في العالم

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

لا يخلو أي سوبر ماركت في العالم من البسكويت إذ أنه يعد من أكثر الأطعمة طلبًا من قبل الصغار والكبار. وفيما يلي سوف نقدم لكم لمحة عن جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت:

  • Parle Products Pvt Ltd
  • Britannia
  • Priya Gold Biscuits

     

  • Anmol: تقدم 61 نوعًا من البسكويت و26 نوعًا من الكعك. كما أنها رابع أكبر علامة تجارية للبسكويت في العالم. ومن أشهر أنواع البسكويت الذي تقدمه Twinz وTop Magic وSnack It وDil Khush وFunfill Orange.

     

  • Unibic: تعد هذه الشركة رائدة في صنع البسكويت ذو القيمة الغذائية الممتازة ومن أشهرهم مجموعة البسكويت بالشوكولاتة والبسكويت الدايجستيف والخالي من السكر. كما يقدمون الفطائر والمكسرات مع البسكويت الخاصة بوجبة الإفطار.

     

  • CREMICA: يمتلك هذا النوع من البسكويت العديد من النكهات ومن أشهرها البسكويت العادي والبسكويت الكريمي وبسكويت الجلوكوز وغيرها، كما تعد Cremica من أفضل العلامات التجارية للبسكويت في البلاد. يتم الحصول على المكونات من أكثر من 50 دولة حول العالم، مما يضمن جودتها.

     

  • Sunfeast: نوع من أنواع بسكويت الشوفان الصحي واللذيذ. كما يمتلك بسكويت Sunfeast ITC تنوع كبير في النكهات وهو يلبي احتياجات الأطفال والسكان في منتصف العمر بشكل فعال، ويهتم بكل رغباتهم الشديدة.

     

  • Cadbury: تم تقديم Oreo إلى العالم بواسطة Cadbury، ومنذ ذلك الحين لم يعد هناك أي عودة إلى الوراء. وشعبية البسكويت الأخر المنتج من قبل نفس المصنع ارتفعت بشكل كبير للغاية، مثل بورنفيتا، وأصبحت الإصدارات الجديدة مثل Chocobakes وDelight وCrunchy ذات شعبية كبيرة.

أنواع بسكويت الشاي

هناك العديد من أنواع بسكويت الشاي، ولكل منها نكهته الفريدة وقوامه الخاص. بعض بسكويت الشاي طري وهش، والبعض الآخر مقرمش ولذيذ. سواء كنت من محبي الشاي أو تبحث ببساطة عن وجبة خفيفة جديدة، فمن المؤكد أن هناك بسكويت لإرضاء رغباتك! وفيما يلي سوف نقدم لكمبعض من أشهى أنواع بسكويت الشاي:

  • بسكويت الشاي الأسود مصنوع من أوراق الشاي الأسود، هذا البسكويت له نكهة قوية مدخنة تتناسب بشكل مثالي مع فنجان من الشاي الساخن.
  •  Biscotti Italian biscotti يتكون من قطعتي بسكويت دائريين يتم خبزهما حتى تصبحان مقرمشتان من الخارج ولينتين من الداخل. غالبًا ما تُنكه باليانسون أو القرفة.
  • بسكويت الشوكولاتة غني بنكهة الشوكولاتة، هذا البسكويت مغموس بالحليب أو القهوة للحصول على حلاوة إضافية.
  • بسكويت الشاي الأخضر الشاي الأخضر هو أحد أشهر أنواع الشاي في العالم، ولسبب وجيه، له طعم فريد ويمكن الاستمتاع به ساخنًا أو باردًا.
  • بسكويت الشاي الكريمي الأيرلندي هذا البسكويت اللذيذ له نكهة كريمة حلوة تذوب في الفم تجعل من الصعب مقاومته.
  • بسكويت شاي الليمون مشابه لبسكويت الغريبة، بسكويت شاي الليمون مصنوع من قاعدة زبدة غنية ولذيذة عند تقديمه مع كوب من الشاي.
الأسئلة الشائعة:
ما هو افضل بسكويت للرجيم؟

بسكويت الزنجبيل دايت أنه قليل السعرات الحرارية إذا قارنته بـ بسكويت دايت جاهز، كما أن للزنجبيل فوائد عديدة تستفيد بها عند اتباعك للحمية ومنها: الشعور بالشبع بسبب النسبة العالية من الألياف يساعد في الوقاية من قرحة المعدة يساعد في عملية حرق الدهون عن طريق زيادة سرعة عمليات الأيض.

كيف يكون البسكويت هش؟

نجعل العجينة بشكل كرة، نكبسها لتصبح مسطحة ونغلفها بنايلون غذائي. نتركها ترتاح في البراد مدة 30 دقيقة. ننثر بعض الطحين على وجه العجينة ونمدها لتصبح بسماكة 3ملم على سطح منثور عليه بعض الطحين. نستمر بتدوير العجينة أثناء مدها  حتى لا تتكسر الحواف.

هل يوجد بسكويت صحي؟

 أفضل انواع البسكويت الصحي الشهير في العالم العربي لانقاص الوزن لاحتوائه على النخالة لما لها من فوائد صحية لجسم الانسان كالبروتينات والكربوهيدرات وألياف غدائية تمتص كمية كبيرة من الماء الموجود بجسم الانسان,بشكل عام يعد بسكويت بلفيتا وجبة صحية خفيفة يساعد في انقاص الدهون الضارة مما يساهم في نقص الوزن الزائد .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا عن أفضل أنواع البسكويت في العالم. كما تحدثنا عن جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت، أنواع بسكويت الشاي، طريقة عمل البسكويت بالبيت. نتمنى أن تكون مقالتنا قد نالت إعجابكم وأجابت عن جميع أسئلتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *