شخصيات

اسماء أولاد صلاح السعدني الممثل المصري الشهير؛ من هم؟

اسماء أولاد صلاح السعدني

اسماء أولاد صلاح السعدني الممثل المصري الشهير، من هم؟ ومن هو صلاح السعدني ويكيبيديا؟ والكثير من الأسئلة شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة السعدني يوم الجمعة 19 أبريل تاركًا ورائه مسيرة فنية رائدة في السينما والتلفزيون والمسرح. لذلك لا بد من أن نقدم هذا المقال عبر موقع المنتج حول أسماء أبناء صلاح السعدني، كما سنذكر بعض المعلومات حول السيرة الذاتية لصلاح السعدني وسبب وفاته.

اسماء أولاد صلاح السعدني الممثل المصري

إن أسماء أولاد صلاح السعدني الممثل المصري الشهير من زوجته منى هم كما يلي:

  • الفنان أحمد صلاح السعدني.
  • ميريت صلاح السعدني.

اقرأ أيضا: سبب وفاة صلاح السعدني

أبناء صلاح السعدني
أبناء صلاح السعدني

أحمد ابن صلاح السعدني

إن أحمد صلاح السعدني ممثل مصري والابن الوحيد لصلاح السعدني. من مواليد 16 بوليو 1979. بدأ مسيرته الفنية مع والده في عام 1997 عبر مسلسل رجل في زمن العولمة. ومنحه عادل إمام أول فرصة سينمائية عبر مرجان أحمد مرجان لتتوالى بعدها العديد من الأدوار السينمائية والتفزيونية.

ميريت ابنة صلاح السعدني

إن ميريت صلاح السعدني الابنة الوحيدة للفنان صلاح السعدني وشقيقة الفنان أحمد السعدني. درست تجارة واقتصاد في القاهرة ثم المعهد العالي للدراسات الإسلامية. تعمل كمقدمة برامج في الوقت الحالي. إذ ظهرت عبر برنامج ديني “بنات أصول”. كما أنها متزوجة ولها من الأولاد يوسف وياسين.

من هو صلاح السعدني ويكيبيديا

إن صلاح السعدني ممثل مصري من مواليد 1943 من المنوفية، درس بكالوريوس زراعة. ثم دخل الفن مع زميله عادل إمام عبر مسرح الكلية، ليقدم بعد ذلك العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون ولعل أشهر أدواره العمدة سليمان غانم في ليالي الحلمية وعبد القوي في مسلسل القاصرات.

صلاح السعدني السيرة الذاتية

إن أبرز النقاط حول صلاح السعدني السيرة الذاتية كما يلي:

الاسم صلاح الدين عثمان السعدني
مواليد 23 أكتوبر 1943
مكان الميلاد كفر القريتين من محافظة المنوفية
الجنسية المصرية
الديانة الإسلامية
العمر 80 عامًا
الأبناء أحمد وميريت السعدني
تاريخ الوفاة 19 أبريل 2024

وفاة صلاح السعدني

توفي صلاح السعدني يوم الجمعة 19 إبريل 2024 عن عمر يناهز 80 عامًا. إذ عانى في آخر أيامه من آثار الشيخوخة والتقدم بالعمر وكما أصيب بالزهايمر.

قد يهمك: نعمت شفيق رئيس جامعة كولومبيا

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على اسماء أولاد صلاح السعدني الممثل المصري الشهير. كما ذكرنا بعض المعلومات حول صلاح السعدني ويكيبيديا السيرة الذاتية. بالإضافة إلى ذلك سبب وفاة صلاح السعدني.