منوعات

طريقة حساب الجدول الصيني الصحيحة 2024 لمعرفة جنس المولود “بالتفصيل”

حساب الجدول الصيني الصحيحة

حساب الجدول الصيني الصحيحة 2024 لمعرفة جنس المولود، حيث تعتبر حاسبة الجدول الصيني من أشهر طرق تحديد جنس المولود الجديد التي يلجأ إليها الآباء في أسابيع الحمل الأولى قبل ظهوره على أجهزة السونار، وقد وصلت نسبة نجاح اختبار الجدول الصيني الصحيح إلى 85%، وفي حال كنتي تتشوقين لمعرفة جنس مولودك الجديد تابعي معنا هذا المقال على موقع المنتج الذي سنرفق فيه حاسبة الجدول الصيني لتوقع جنس المولود 2024 ، وطريقة معرفة جنس الجنين حسب العمر القمري الصيني والشهر القمري الصيني للأم في الفترة التي حملت فيها، إضافة إلى طريقة حساب العمر في الجدول الصيني.

اضغط هنا 👈 حاسبة تحديد جنس الجنين بطريقة المايا

حساب الجدول الصيني الصحيحة 2024 لمعرفة جنس المولود

يمكنك تجربة حساب الجدول الصيني الصحيحة 2024 لمعرفة جنس المولود الجديد التي تعتبر من أشهر الطرق المتبعة لمعرفة نوع الجنين، وقد اعتمد عليها الصينيون على مر أجيال عديدة منذ مئات السنين، حيث عثر على الجدول الصيني الذي يحدد جنس المولود في إحدى المقابر الصينية الملكية حيث استخدمه الصينيون على مر العصور وقد أثبت نجاحه الفعلي في معرفة نوع الجنين، وذلك على الرغم من عدم وجود أي دليل علمي يثبت صحة ودقة الجدول الصيني إلا أنه حقق شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم بعد اكتشافه، وأصبحت الأمهات تجربه في أشهر الحمل الأولى قبل ظهور جنس المولود على السونار.

ويعتمد حساب الجدول الصيني على التقويم القمري، حيث يتضمن عمود فيه عمر الأم (الذي يتراوح من 18 وحتى 42 سنة)، مع صف يتضمن شهر الحمل ويوجد ضمنه مربعات تحدد نوع المولود ذكر أم أنثى. حيث يدل المربع الذي يتقاطع فيه عمر الأم مع شهر الحمل على جنس المولود.

اقرأ أيضا: تجربتي مع الشاي الأخضر للتنحيف

معرفة جنس الجنين من تاريخ الحمل بالجدول الصيني

يتيح الجدول الصيني معرفة جنس الجنين من تاريخ الحمل حسب عمر الأم والشهر الذي حملت فيه، إلا أنه لا يوجد دليل علمي على صحته، وعادة ما يظهر جنس الجنين علميًا على السونار باستخدام جهاز الموجات فوق الصوتية في الشهر الرابع من الحمل أي مع حلول الأسبوع 18 من الحمل بعد اكتمال نمو الأعضاء التناسلية. وذلك في حال كان الجنين بوضع يظهر ذلك وقد يكون عكس ذلك فيتأخر معرفة جنس المولود.

طريقة حساب الجدول الصيني الصحيحة لمعرفة الحمل ببنت أم ولد

في حال كنتي تودين معرفة طريقة استخدام الجدول الصيني لمعرفة الحمل بأنثى أم ذكر (ببنت أم ولد)، اتبعِ الخطوات التالية:

  1. حددي تاريخ الحمل وفق التقويم القمري الذي يحسب بإضافة 9 أشهر لعمر الطفل عند ولادته.
  2. حددي عمرك بالتوقيت القمري عبر إضافة سنة واحدة على عمرك الحالي، لكن في حال كان تاريخ ميلادك في أول شهرين بالسنة أي قبل 22 فبراير (بداية السنة الصينية الجديدة) فيكي عليكِ إضافة عامين على عمرك الخالي لأن ولادتك سبقت السنة الصينية بأيام قليلة.
  3. ثم حددي الشهر الذي حدث فيه الحمل بالتوقيت القمري.
  4. ثم قاطعي عمرك مع تاريخ الحمل بالتوقيت القمري على الجدول الصيني، إذا كان المقابل هو حرف B أو كلمة Boy أو حتى خانة باللون الأزرق فهذا يعني أنك حامل بولد، أما إذا كان الحرف G أو كلمة Girl أو الخانة باللون الزهري فإن ذلك يعني أنك حامل بنت.

قد يهمك: حاسبة حرق السعرات الحرارية 2024

طريقة حساب العمر في الجدول الصيني

يمكنك حساب العمر في الجدول الصيني باتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا علينا معرفة السنة الحالية بالتقويم القمري الصيني والسنة التي ولدتي فيها بالتقويم القمري الصيني، وذلك من خلال استخدام إحدى الحاسبات الإلكترونية على الإنترنت المتخصصة بالتحويل إلى التقويم القمري الصيني.
  2. ثانيًا سنطبق المعادلة لحساب العمر في الجدول الصيني: العمر القمري= السنة الحالية بالتقويم القمري الصيني – سنة الميلاد بالتقويم القمري الصيني +1. وهكذا تكون قد حصلت على عمرك بالتقويم القمري الصيني.

الجدول الصيني للحمل 2024

فيما يلي صورة توضح الجدول الصيني للحمل 2024 حيث يدل العمود على عمر الأم بالتقويم القمري (الذي يتراوح من 18 وحتى 42 سنة)، أما الصف يدل على الشهر الذي حدث فيه الحمل، وبتقاطع الصف مع العمود يحدد لك نوع المولود ذكر أم أنثى.

حساب الجدول الصيني الصحيحة 2024
حساب الجدول الصيني الصحيحة 2024

حاسبة الجدول الصيني 2024

أتيحت حاسبة الجدول الصيني 2024 بشكل إلكتروني من أجل تحديد جنس الجنين ذكرًا أم أنثى عبر إدخال تاريخ التخصيب أو تاريخ الولادة المتوقعة مع تاريخ ميلاد الأم دون أن يتطلب منك معرفة التقويم القمري الصيني، ثم النقر على “حساب” وستظهر لك النتيجة صبي أو بنت.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على طريقة حساب الجدول الصيني الصحيحة 2024 لمعرفة جنس المولود الجديد وطريقة حساب العمر في الجدول الصيني إضافة إلى الجدول الصيني 2024 وحاسبة الجدول الصيني