شخصيات

من هو محمود ماهر خطيب بيسان اسماعيل ويكيبيديا السيرة الذاتية (بالصور)

محمود ماهر خطيب بيسان اسماعيل من هو؟ حيث انتشر فيديو خطوبة بيسان اسماعيل في الساعات القليلة الماضية على الشاب مَحمود ماهر مما أثار اهتمام الكثير من متابعي اليوتيوبر بيسان على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة معلومات عنه، مع العلم أن هذا أول ارتباط لبيسان بعد انفصالها عن خطيبها السابق أنس الشايب، تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج لنتعرف إلى خطيب بيسان اسماعيل الجديد ونشاهد فيديو خطوبة بيسان اسماعيل كامل.

قد يهمك >> عمر محمود ماهر تيك توك

من هو محمود ماهر خطيب بيسان اسماعيل ويكيبيديا

محمود ماهر خطيب بيسان اسماعيل تيكتوكر مشهور وصانع محتوى وعارض أزياء للرجال، يحمل الجنسية السورية، من مواليد عام 2003، أي أن عمره 20 سنة. يقيم في الإمارات العربية المتحدة، يتمتع محمود بشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعه على التيك توك أكثر من 5 ملايين شخص، ويعتبر محط اهتمام الكثيرين، حيث يقدم محتوى متنوع على مواقع التواصل التي تظهر موهبته وابتكاراته.

اقرأ أيضا: زوجة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر

محمود ماهر السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية لمحمود خطيب بيسان هي كالتالي:

  • الاسم: مَحمود ماهر.
  • الاسم بالإنجليزية: Mahmoud Maher.
  • تاريخ الميلاد: 2003.
  • مكان الميلاد الجمهورية العربية السورية.
  • الجنسية: سوري.
  • العمر: 20 سنة.
  • الديانة: الإسلام
  • الحالة الاجتماعية: مرتبط.
  • اسم الخطيبة: بيسان اسماعيل.
  • المهنة: تيكتوكر وعارض أزياء للرجال.

كم عمر محمود ماهر خطيب بيسان اسماعيل

إن عمر محمود خطيب بيسان 20 سنة، فهو من مواليد عام 2003، أي أنه نفس عمر خطيبته بيسان، فهي أيضا من مواليد 2003.

محمود ماهر تيك توك

يمكنك متابعة محمود ماهر على منصة التيك توك من خلال الرابط التالي mahmoudmahe، حيث تجاوز عدد متابعيه عن 5 ملايين شخص، كما يمكنك متابعته على اليوتيوب من خلال الرابط mahmoudmaher، وعلى الانستقرام عبر الرابط mahmoudmahe.

من هي بيسان اسماعيل ويكيبيديا

بيسان اسماعيل فنانة ويوتيوبر وصانعة محتوى، تحمل الجنسية السورية، من مواليد 17 مايو 2003، حيث ولدت ونشأت في سوريا، ثم انتقلت مع والدتها إلى لبنان ثم إلى ألمانيا، وقد أنشأت قناتها الشخصية على اليوتيوب التي تحمل اسمها عام 2016، ونشرت أول فيديو لها على هذه القناة عام 2018. تقدم بيسان محتوى متنوع على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مما جذب كثير من المتابعين إليها وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي واعتبرت أحد أشهر صانعي المحتوى العرب. وقد تخطى عدد متابعيها على اليوتيوب عن 10 ملايين شخص وعلى التيك توك تجاوز الـ 11 مليون متابع.

خطوبة بيسان اسماعيل ومحمود ماهر

لم تعلن بيسان بعد خبر خطوبتها رسميًا من الشاب محمود مَاهر إلا أن أحد الحضور سرب يوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 مقاطع فيديو من خطوبتها، حيث ظهرت فيها بيسان سعيدة وهي تستقبل محمود الذي حمل لها الورود وسط حضور الأقارب والأصدقاء، كما ظهرت بمقطع فيديو آخر وهي تقبل التهاني من والدة التيكتوكر محمود، وقد كانت بيسان ترتدي فستان أبيض عكس جمالها.

فيديو خطوبة بيسان اسماعيل ومحمود ماهر

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي لخطوبة بيسان ومحمود كامل:

صور خطوبة بيسان ومحمود

فيما يلي بعض من صور خطوبة بيسان اسماعيل:

صور خطوبة محمود وبيسان اسماعيل
صور خطوبة محمود وبيسان اسماعيل

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على محمود ماهر خطيب بيسان اسماعيل والسيرة الذاتية له وعمره وبعض المعلومات عن بيسان وحفل الخطوبة