اخبار السعودية

من هي زوجة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر ويكيبيديا السيرة الذاتية

زوجة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر، بعد أن أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاة الامير طلال في حادث سقوط طائرة. كثرت الاسئلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن كامل المعلومات عن الامير الشهيد. وخاصة من هي زوجة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر؟ لذلك سوف نقدم لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج، كامل التفاصيل الشخصية والسيرة الذاتية لزوجة الامير طلال بن عبد العزيز اضافة الى من هو أبوها وأخوتها. فتابعوا معنا.

من هي زوجة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر

إن زوجة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر هي الاميرة سارة بنت فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ويعتبر الأمير فهد بن سلمان هو ابن الملك الحالي للمملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وأخ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. وهي أميرة سعودية ولدت وترعرعت في المملكة العربية السعودية. ولها العديد من النشاطات الثقافية داخل المملكة. وقد تزوجت من الامير طلال بن عبد العزيز بن بندر في عام 2011م. ولها ولد واحد اسمه فهد.

زوجة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر السيرة الذاتية
زوجة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر السيرة الذاتية

زوجة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر السيرة الذاتية

نقدم لكم كامل المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للأميرة زوجة الامير طلال بن عبد العزيز بن بندر كما هو موضح بالجدول التالي:

الاسم الكامل سارة بنت فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود
مكان الولادة الرياض-المملكة العربية السعودية
تاريخ الميلاد عير معروف
العمر غير معروف
الحالة الاجتماعية متزوجة
الزوج طلال بن عبد العزيز بن بندر
الديانة مسلمة
الجنسية السعودية
العائلة العائلة المالكة في السعودية

من هو والد الاميرة سارة بنت فهد بن سلمان

إن والد الاميرة سارة هو الامير فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وهو أكبر أبناء الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. والدته الاميرة سلطانة بنت تركي بن أحمد السديري. ولد في الرياض سنة 1955م، وحصل على شهادة في العلوم السياسية من جامعة كاليفورنيا. وعمل في عدة مناصب في المملكة العربية السعودية وله العديد من الانجازات. ولكنه توفي بعمر الشباب بسبب نوبة قلبية مفاجئة في 25 يوليو سنة 2001م.

قد يهمك: سبب وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر.

أخوة الاميرة سارة بنت فهد بن سلمان بن عبد العزيز

نقدم لكم ابناء لامير فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود واخوة الأميرة سارة وهم على الشكل التالي:

  1. الأمير سلطان بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز: وهو رئيس مجلس ادارة شركة ايراد القابضة السعودية، ومتزوج من الاميرة بسمة بنت منصور بن مشعل بن عبد العزيز آل سعود.
  2. الامير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز: وهو نائب أمير المنطقة الشرقية.
  3. الأميرة ريما بنت فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
أخوة الاميرة سارة بنت فهد بن سلمان بن عبد العزيز
أخوة الاميرة سارة بنت فهد بن سلمان بن عبد العزيز

وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز بن بندر

أعلن الديوان الملكي السعودي وفاة الامير طلال بن عبد العزيز بن بندر. وذلك بسبب حادث سقوط طائرة اف 15 كان يقودها كونه ضابط في القوى الجوية السعودية، عندما كان في مهمة تدريبية من قاعدة الملك عبد العزيز الجوية في محافظة الظهران. وقد جاء في اعلان الوفاة :

انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير / طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه – إن شاء الله – يوم غد الجمعة الموافق 24 / 5 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول من هي زوجة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر، وقد ذكرنا لكم كامل المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لزوجة الامير طلال بن عبد العزيز بن فهد، اضافة الى من هو والدها واخوتها. نتمنى ان نكون قد أثرينا مغلومات القارئ الكريم.