اخبار الفن

“قصة عشق” رابط مشاهدة مسلسل الغدار التركي الحلقة 8 الثامنة مترجم كامل شاتاي اولسوي (Gaddar dizi) بدقة HD

مشاهدة مسلسل الغدار التركي الحلقة 8 الثامنة مترجمة، التي ستحمل أحداثًا ممتعة للغاية في استمرار لما عُرض في الحلقات السابقة من مسلسل (Gaddar dizi) بطولة شاتاي اولسوي المصنف من مسلسلات الدراما والأكشن والجريمة ويُعرض في مواعيد محددة بالإضافة إلى إمكانية متابعة الأحداث التي يعرضها اون لاين مباشرة. في هذا المقال على موقع المنتج نقدم لك روابط مشاهدة مسلسل الغدار الحلقة 8 الثامنة مترجم كامل ساتاي اولسوي بدقة عالية HD وروابط تحميل جميع الحلقات بالإضافة إلى موعد عرض المسلسل والقنوات العارضة لهذا المسلسل.

مشاهدة مسلسل الغدار التركي الحلقة 8 مترجم

إن رابط مشاهدة مسلسل الغدار التركي الحلقة 8 عبر موقع برستيج هو ser.brstej.com، حيث تتضمن أحداثًا ممتعة لمحبي هذا المسلسل.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الغدار التركي الحلقة 7

مسلسل الغدار التركي الحلقة 8
مسلسل الغدار التركي الحلقة 8

مسلسل الغدار التركي الحلقة 8 ماي سيما

شاهد مسلسل الغدار التركي الحلقة 8 عبر موقع ماي سيما الشهير من خلال الرابط w26.my-cima.net، حيث يمكن متابعة جميع حلقات المسلسل اون لاين.

تحميل مسلسل الغدار التركي الحلقة 8 مترجم

إن رابط تحميل مسلسل الغدار التركي الحلقة 8 الثامنة مترجمة كامل عبر موقع قصة عشق هو s.esheaq.onl، حيث يمكن أيضا تنزيل جميع حلقات المسلسل السابقة بطولة شاتاي اولسوي.

الغدار الحلقة 8 شاتاي اولسوي

يمكن مشاهدة مسلسل الغدار الحلقة 8 شاتاي اولسوي مترجم كامل عبر موقع ديلي موشن ومن خلال الضغط على الرابط www.dailymotion.com

موعد عرض مسلسل الغدار التركي الحلقة 8

من المقرر عرض مسلسل الغدار التركي الحلقة 8 الثامنة يوم الجمعة 8 مارس 2024 حيث حدد موعد عرض المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 20:00 بتوقيت السعودية.

القنوات العارضة لمسلسل الغدار التركي الحلقة 8

إن القناة التي تعرض مسلسل الغدار التركي الحلقة الثامنة هي قناة فوكس التركية بشكل حصري.

المسلسل التركي الغدار الحلقة 8 ايجي بست

إن رابط مشاهدة المسلسل التركي الغدار الحلقة 8 الثامنة عبر موقع ايجي بست هو egybest.bet، حيث يمكن أيضا تحميل جميع حلقات المسلسل ومشاهدتها اون لاين من خلال الضغط على زر التنزيل في الموقع.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الغدار

يبدأ داهان وأنور بالبحث عن يامور التي تتعرض للخطف على يد قاتل سفاح لا يرحم، في حين والدة ايدان تهدد ابنتها بعدم السماح لها بمقابلة داهان مرة أخرى، كما يخبر أكبر الحقيقةرالكاملة لأنور، ويعرف داهان أن أكبر شخصية خطيرة ومن الضروري مواجهته والتخلص منه.

ابطال مسلسل الغدار التركي

يشارك في مسلسل الغدار التركي مجموعة من ابطال الدراما التركية:

  • شاتاي اولسوي.
  • سمية أردوغان.
  • أونور سايلاك.
  • هاكان سالينميس.
  • إردال يلدز.
  • موني بيرام أوغلو.

مسلسل الغدار التركي مدبلج

إليك أهم المعلومات عن مسلسل الغدار التركي مدبلج:

اسم المسلسل الغدار
التصنيف أكشن، دراما، جريمة.
اللغة التركية
البلد تركيا

في ختام هذه المقالة نكون قد استعرضنا رابط مشاهدة مسلسل الغدار الحلقة 8 مترجم كامل بجودة عالية عبر عدد من المواقع وموعد عرض حلقات المسلسل.